أهم الأخبار المتوقعة اليوم

أهم الأخبار المتوقعة اليوم أهم الأخبار المتوقعة

مصر19-12-2022 | 07:37

تنشر "دار المعاف" أهم الأخبار المتوقعة اليوم الاثنين الموافق 19 ديسمبر لعام 2022

نيويورك.. يعقد مجلس الأمن الدولي جلسة خاصة عن الأوضاع في منطقة الشرق الأوسط والقضية الفلسطينية.

مينسك..يلتقي الرئيس البيلاروسي ألكسندر لوكاشينكو، في قصر الاستقلال بالعاصمة مينسك، نظيره الروسي فلاديمير بوتين، لبحث الوضع الراهن وخاصة التعاون في مجال الطاقة.

القاهرة..تنظم مكتبة الإسكندرية، من خلال بيت السناري التابع لقطاع التواصل الثقافي، أمسية شعرية وفنية مفتوحة للجمهور، بعنوان "لغتنا الجميلة"، وذلك بمقر بيت السناري الأثري بحي السيدة زينب بالقاهرة.

الإسكندرية.. ينظم فرع ثقافة الإسكندرية، التابع للهيئة العامة لقصور الثقافة، ندوة بعنوان "البناء الدرامي في أعمال نجيب محفوظ"، وذلك بقصر ثقافة الشاطبي.

القاهرة.. يُعرض فيلما "كان لك معايا" و"فليحيا أبو الفصاد"، بقصر السينما والثقافة السينمائية بحي جاردن سيتي بالقاهرة، ضمن عروض "أسبوع الفيلم" الذي ينظمه القصر، بالتعاون مع المهرجان المصري الأمريكي للسينما والفنون.

القاهرة.. تقيم دار الشروق حفل إطلاق الطبعات الجديدة لروايات الكاتب الروائي طارق إمام، في السابعة مساءً، بمبنى "قنصلية" في منطقة وسط البلد بالقاهرة.

القاهرة.. يناقش منتدى الشعر المصري ديوان "غرب الحب الميت" للشاعر أحمد سراج، والصادر عن الهيئة المصرية العامة للكتاب، في ندوة تقام في السادسة مساءً، في المقر الرئيسي لحزب التجمع بوسط القاهرة.

القاهرة.. يواجه فريق غزل المحلة نظيره فريق فيوتشر، على استاد السلام، في الساعة الخامسة مساءً، ضمن مباريات الجولة الثامنة من عمر بطولة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم.

الإسكندرية.. يواجه فريق نادي الاتحاد السكندري نظيره فريق سموحة، على ملعب استاد الإسكندرية، ضمن منافسات الجولة الثامنة من مسابقة الدوري الممتاز لكرة القدم.

أضف تعليق

إعلان آراك 2