ضحية الأرجنتين.. ماذا قال شقيق وأصدقاء محامي شبرا الراحل

ضحية الأرجنتين.. ماذا قال شقيق وأصدقاء محامي شبرا الراحلضحية مباراة الأرجنتين

حوادث وقضايا20-12-2022 | 06:44

نعى محمد عبد العال شقيق الراحل مصطفى عبد العال محامي شبرا والذي رحل بسبب أزمة قلبية لشدة فرحه بفوز ميسي والأرجنتين بكأس العالم ليصاب بأزمة قلبية أودت بحياته.

وكتب شقيق المحامي الراحل على فيسبوك قائلًا: "الله يرحمك يا حبيبي ما تتعزش على اللي خلقك أجمل يوم في حياتك فعلًا أكيد شفت وحسيت بالناس اللي كانت ماشية في جنازتك يا حبيبي ربنا يصبرنا ويربط علي قلوبنا ويرحمك ويغفر لك ويجعل مثواك الجنة يا روح قلب أخوك هتوحشني يا روح قلب أخوك".

وقال أحمد سعيد صديق الراحل إن "مصطفى" كان بيعشق الرياضة منذ صغره خاصة في المرحلة الثانوية وكان اللاعب "ميسي" هو من عشاقه ويتابع جميع المباريات التي يشارك بها.

وأضاف، أن صديقه الراحل كان طيب القلب والجميع يحبونه ويعلمون مدى حبه وشغفه الشديد للرياضة، متابعًا: "يوم الحادث كان يجلس معنا على أحد المقاهي ليشاهد المباراة النهائية بين منتخبي الفرنسي والأرجنتيني، وكان شديد الفرحة عقب تتويج المنتخب الأرجنتيني بكأس العالم وخاصة "ميسي".

كان شاب في العشرين من عمره توفي بعد تعرضه لأزمة قلبية من شدة الفرح، بعد فوز المنتخب الأرجنتيني على نظيره الفرنسي والتتويج بكأس العالم.

وكان آخر منشور كتبه على صفحته على الـ "فيس بوك"، احتفالًا بفوز منتخب الأرجنتين، قائلًا "هتفضل أحلى ذكرى في حياتي".

وذكر عدد من أصدقاء المحامي الراحل، على موقع التواصل الاجتماعي، أن مصطفى ذهب لمشاهدة نهائي كأس العالم في منطقة وسط البلد رفقة عدد من أصدقائه، وبعد انتهاء المباراة بفوز الأرجنتين وتحقيق نجمه المفضل ميسي لكأس العالم، أصيب بأزمة قلبية من شدة الفرح، وتم نقله على الفور إلى مستشفى العجوزة، وفور وصوله إلى المستشفى، لفظ أنفاسه الأخيرة، وجرى نقله إلى المشرحة.

أضف تعليق

حكايات لم تنشر من سيناء (2)

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2