الإسماعيلي يحقق انتصاره الأول بالدوري بالفوز على إنبي 2-1

الإسماعيلي يحقق انتصاره الأول بالدوري بالفوز على إنبي 2-1الإسماعيلي يحقق انتصاره الأول بالدوري بالفوز على إنبي 2-1

رياضة20-12-2022 | 17:01

حقق الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الإسماعيلي، فوزًا ثمينًا على مضيفه فريق إنبي بهدفين مقابل هدف في المباراة التي جمعت بينهما، عصر اليوم الثلاثاء، على ملعب استاد بتروسبورت، وذلك ضمن منافسات الأسبوع الثامن بمسابقة الدوري الممتاز.

ففي الشوط الأول كانت الأفضلية لفريق الدروايش ليترجم ذلك بتسجيل هدف عن طريق لاعبه ياو انور، في الدقيقة 16 بمهارة فردية، وفي الشوط الثاني، تحسن أداء إنبى نسبيًا، وفي الدقيقة 79 تم طرد مصطفى شكشك، لاعب إنبي، لحصوله على الإنذار الثاني وبعدها بثلاث دقائق حصل محمد حسن، لاعب الإسماعيلي، على البطاقة الحمراء.

وفي الدقيقة 89 احتسب حكم اللقاء ضربة جزاء للدروايش سجلها باهر المحمدي ليضيف الهدف الثاني للدروايش، واحتسب الحكم ضربة جزاء ل إنبي بعد الرجوع لتقنية الفار في الدقيقة 98 سجلها علي فوزي، لتنتهي المباراة بفوز الدروايش 2-1 ويحقق انتصاره الأول بالمسابقة المحلية، حيث كان قد تعادل، في الجولات الماضية، في ثلاث مباريات وخسر في أربع مباريات.

الفوز رفع رصيد الإسماعيلي إلى ست نقاط ليرتقى ثلاث مراكز ويصبح في المركز الرابع عشر، فيما تجمد رصيد إنبي عند نفس الرصيد ولكن في المركز الخامس عشر.

ويتصدر جدول ترتيب المسابقة المحلية حتى الآن الأهلي برصيد 19 نقطة يليه الزمالك برصيد 17 نقطة ثم غزل المحلة برصيد 16 نقطة.

وكان سيراميكا كليوباترا تعادل سلبيًا أمام ضيفه الداخلية وفاز الاتحاد السكندري على مضيفه سموحة 2-صفر وفيوتشر على ضيفه غزل المحلة بهدف دون رد وبيراميدز على ضيفه أسوان 2-1، وذلك أمس الاثنين لحساب نفس الجولة.

وتستكمل على مدار اليوم الثلاثاء مباريات الأسبوع الثامن، فمن المقرر أن يواجه بعد قليل طلائع الجيش ضيفه البنك الأهلي، والأهلي مع مضيفه فاركو، وفي الساعة السابعة يلتقي الزمالك مع ضيفه حرس الحدود، وتختتم مباريات الأسبوع الثامن، غدًا الأربعاء، بإقامة مباراة بين المصري البورسعيدي وضيفه المقاولون العرب.

أضف تعليق