الداخلية تنجح في ضبط 3 عناصر إجرامية بمطروح بحوزتهم مواد مخدرة بنحو 20 مليون جنيه

الداخلية تنجح في ضبط 3 عناصر إجرامية بمطروح بحوزتهم مواد مخدرة بنحو 20 مليون جنيهصورة ارشيفية

حوادث وقضايا21-12-2022 | 13:53

نجحت الأجهزة الأمنية المعنية بوزارة الداخلية، في توجيه ضربة قوية لأباطرة الاتجار في المواد المخدرة؛ حيث تمكنت من ضبط ثلاثة عناصر إجرامية بمطروح، بحوزتهم 1610 طرب لمخدر الحشيش و 66 ألف قرص مخدر بقيمة أكثر من 20 مليون جنيه، فضلا عن عدد من الأسلحة النارية والذخائر.
وكانت الإدارة العامة لمكافحة المخدرات بقطاع مكافحة المخدرات والأسلحة والذخائر غير المرخصة، قد قامت بالتنسيق مع قطاعات الأمن الوطني، والأمن العام، والأمن المركزي، ومديرية أمن مطروح، والإدارة العامة لتدريب كلاب الأمن والحراسة بأكاديمية الشرطة، بشن حملة أمنية موسعة، استهدفت عدة عناصر إجرامية تخصصوا فى الإتجار بالمواد المخدرة وترويجها على عملائهم، مُتخذين من دائرتي قسمي شرطة الضبعة، ومطروح، مسرحاً لمزاولة نشاطهم الإجرامي.
وأسفرت جهود الحملة عن ضبط شخصين مقيمين بدائرة قسم شرطة الضبعة، حال تواجدهما بدائرة القسم، وبحوزتهما 1490 طربة لمخدر الحشيش وزنت 203 كيلوجرامات، و66 ألف قرص لعقار "ترامادول" المخدر، و3 بنادق آلية، و 6 خزائن، وعدد من الطلقات النارية لذات العيار، وسيارتين، ومبلغ مالي و4 هواتف محمولة.
كما أسفرت عن ضبط أحد الأشخاص، مقيم بدائرة قسم شرطة النجيلة، حال تواجده بدائرة قسم شرطة مطروح، وبحوزته 120 طربة لمخدر الحشيش وزنت 12 كيلوجراما، ومبلغ مالي، وهاتف محمول، وبمواجهتهم بالمضبوطات، أيدوا ما جاء بالتحريات.
وقدرت القيمة المالية للمواد المخدرة المضبوطة، بعشرين مليونا و350 ألف جنيه، وتم اتخاذ كافة الاجراءات القانونية اللازمة حيالهم، واخطار النيابة العامة لمباشرة التحقيق.

أضف تعليق

وكلاء الخراب

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2