إحباط محاولة تصنيع أقراص الكبتاجون المخدرة.. وضبط 60 ألف قرص بالشرقية

إحباط محاولة تصنيع أقراص الكبتاجون المخدرة.. وضبط 60 ألف قرص بالشرقيةإحباط محاولة تصنيع أقراص الكبتاجون المخدرة.. وضبط 60 ألف قرص بالشرقية

حوادث وقضايا22-12-2022 | 14:03

تمكنت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية من إحباط محاولة تصنيع أقراص الكبتاجون المخدرة وضبط 60 ألف قرص لذات المخدر وكمية من خامات التصنيع بحوزة 3 عناصر إجرامية بالشرقية.

وكانت معلومات وتحريات الإدارة العامة لمكافحة المخدرات بقطاع مكافحة المخدرات والأسلحة والذخائر غير المرخصة بالتنسيق مع قطاعي الأمن الوطني والأمن العام، ومديرية أمن الشرقية قد أكدت قيام 3 عناصر إجرامية يقيمون بدائرة مركز شرطة "أبو صوير" بمحافظة الإسماعيلية بتكوين تشكيل عصابي تخصص نشاطه الإجرامي في تصنيع العقاقير المخدرة وخاصة عقار "الكبتاجون" والترويج له مُتخذين من دائرة قسم شرطة أول العاشر من رمضان بالشرقية مسرحاً لمزاولة نشاطهم الإجرامي.

وعقب تقنين الإجراءات تم استهدافهم وأمكن ضبطهم حال استقلالهم سيارة بدائرة قسم شرطة أول العاشر من رمضان وبحوزتهم 60 ألف قرص مخدر لعقار "الكبتاجون"، و5 أكياس لمسحوق "الكبتاجون" وزنت 5 كيلو جرامات وكمية من المساحيق الخام المخدرة التي تُستخدم في عملية التصنيع وزنت 2500 كيلو جرام وكمية من الخامات والعبوات والمواد التي تُستخدم في عملية التصنيع ومبلغ مالي و3 هواتف محمولة.

وبمواجهة المتهمين بالمضبوطات أيدوا ما جاء بالتحريات وتقدر القيمة المالية للمواد المخدرة المضبوطة بنحو 2.5 مليون جنيه.

أضف تعليق

وكلاء الخراب

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2