لاعب اليونايتد يحصل على إشادة خاصة من راشفورد

لاعب اليونايتد يحصل على إشادة خاصة من راشفوردلاعب اليونايتد يحصل على إشادة خاصة من راشفورد

رياضة22-12-2022 | 16:12

أشاد مهاجم مانشستر يونايتد ماركوس راشفورد، بزميله آرون وان بيساكا، بعد أداء الأخير في الفوز على بيرنلي 2-0 مساء الأربعاء في كأس الرابطة.

وبلغ مانشستر يونايتد ربع نهائي المسابقة، حيث قدم الظهير الأيمن وان بيساكا، تمريرة حاسمة لكريستيان إريكسن الذي افتتح التسجيل.

وقال راشفورد، الذي سجل الهدف الثاني في تصريحات لقناة مانشستر يونايتد التلفزيونية، إن زميله في الفريق "لاعب مهم للغاية"، على الرغم من أنه لعب 4 دقائق فقط من الدوري الإنجليزي الممتاز حتى الآن هذا الموسم.

وتابع: "نعم، لاعب مهم للغاية. نعلم جميعًا صفاته الدفاعية، وبالنسبة لي، فهو يحتاج فقط إلى الثقة ليتم دفعه للمضي قدمًا، لأنه عندما يتقدم إلى الأمام يمكنه خلق فرص لتسجيل الأهداف لنا، لم يكن لديه فرصة للحصول على تلك الكرة، لكنه وصل إلى هناك على أي حال".

وأضاف: "لقد كانت كرة عرضية جيدة ويبدو الأمر وكأنه هدف بسيط في النهاية لكنه ليس كذلك، إنها الحركة والتوقيت من جميع اللاعبين الثلاثة. كريستيان وصل متأخراً إلى منطقة الجزاء وسدد، لقد كان هدفًا رائعًا ولعب يساكا دورًا كبيرًا".

وبعد المباراة، أصر مدرب يونايتد إريك تين هاج على أن وان بيساكا لديه مستقبل في النادي، وسط اهتمام واسع باللاعب البالغ من العمر 25 عامًا من أندية مثل وولفرهامبتون ووست هام وفريقه السابق كريستال بالاس.

وقال: "آرون وان بيساكا، من الواضح أن لديه مستقبل. لقد قضى بعض السنوات الجيدة هنا في مان يونايتد، ولكن منذ البداية هذا الموسم كان يعاني من الكثير من الأمراض والإصابات".

وأضاف: "منذ بداية النصف الثاني، أصبح لائقًا ويمكنه التدرب مع الفريق وترى أنه يتقدم، ومستويات لياقته تتحسن، ومستويات أدائه تتحسن وأنا سعيد حقًا بأدائه".

أضف تعليق

رسائل الرئيس للمصريين

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2