محافظ الغربية: شركة المياه والصرف الصحي قطعت شوطا كبيرا في مجال جودة مياه الشرب

محافظ الغربية: شركة المياه والصرف الصحي قطعت شوطا كبيرا في مجال جودة مياه الشربطارق رحمي محافظ الغربية

محافظات22-12-2022 | 18:16

أكد محافظ الغربية الدكتور طارق رحمي أن التطوير وسرعة الأداء بشركة مياه الشرب والصرف الصحي بالمحافظة، ساهم بشكل كبير في تحسين الخدمات المقدمة للمواطنين، وأن الشركة قطعت شوطا كبيرا في مجال جودة مياه الشرب.

جاء ذلك خلال تفقد المحافظ ورئيس الشركة الدكتور حمدي شطا، لشركة مياه الشرب والصرف الصحي بالغربية، سبقه اجتماع مع رؤساء القطاعات ومديري عموم الأفرع والمركزية، وذلك لمناقشة أهم الأعمال والمشروعات التي تتم والوقوف على آخر المستجدات ومتابعة منهجية وخطط العمل المستقبلية الخاصة بشركة مياه الشرب والصرف الصحي.

وقدم المهندس حمدي شطا عرضا حول ما تقوم بتنفيذه الشركة بالغربية والخطط المستقبلية وإنجازات الشركة، حيث وصلت نسبة تغطية خدمات مياه الشرب إلى 99 % في جميع المدن والقرى والعزب بالمحافظة في حين وصلت نسبة الصرف الصحي إلى 79 %.

وتفقد محافظ الغربية قطاع المعامل والجودة الحاصل على شهادة الاعتماد الدولية 17025/ ISO 2017 والمدعم بأحدث الأجهزة، إلى جانب معمل إدارة العينات والنتائج، المعمل الكيميائي، المعمل المركزي للصرف الصحي والصرف الصناعي وغرفة نظم المعلومات الجغرافية.

واختتم المحافظ اللقاء بتكريم عدد من العاملين المميزين الذين ساهموا بالعمل في المبادرة الرئاسية حياة كريمة، مشيرا خلال تكريمهم إلى أن مشروعات مياه الشرب والصرف الصحي تعد من أهم مشروعات المبادرة الرئاسية حياة كريمة والتي أحدثت تغيرا كبيرا في مستوى الخدمات وتحقق تنمية مُستدامة، موجها بتوعية المواطنين بأهمية مبادرة حياة كريمة وكيفية المحافظة على هذه المشاريع.

أضف تعليق

إعلان آراك 2