إلزام أحمد عز بدفع 20 ألف إسترليني ورفض طلب نزار الفارس بتعويض 5 ملايين جنيه

إلزام أحمد عز بدفع 20 ألف إسترليني ورفض طلب نزار الفارس بتعويض 5 ملايين جنيهأحمد عز وزينة

حوادث وقضايا24-12-2022 | 11:47

تشغل قضايا المشاهير الكثيرون، ومنهم من يتابع بشغف كل قضية حتى صدور الحكم النهائى، وهنا نتناول تفاصيل قضية الفنان أحمد عز والفنانة زينة أمام محكمة الأسرة بمدينة نصر، وقضية رانيا يوسف والإعلام نزار الفارس بالمحكمة الاقتصادية.

قضت محكمة الأسرة بمدينة نصر بإلزام الفنان أحمد عز بدفع مبلغ 20 ألف جنيه استرليني، و 552 جنيه إسترليني مصروفات دراسية لتوأم الفنانة زينة زين الدين وعز الدين.

وكانت محكمة الأمور الوقتية بأسرة مدينة نصر، قضت برفض الدعوى المقامة من الفنان أحمد عز، والتي يطالب فيها بتحويل طفلي الفنانة زينة من المدرسة البريطانية إلى مدرسة أخرى مصاريفها أقل.

دعوى نزار الفارس ضد رانيا يوسف
رفضت محكمة مستأنف القاهرة الاقتصادية، استئناف الإعلامي نزار الفارس على مطالبته بتعويض 5 ملايين جنيه من الفنانة رانيا يوسف، بتهمة السب والقذف .

وكانت قضت المحكمة الاقتصادية بالقاهرة، برفض الدعوى المقامة من الإعلامي العراقي نزار الفارس، والتى فيها الفنانة رانيا يوسف، بتعويض 5 ملايين جنيه، بتهمة السب والقذف.

ونصت الدعوى التي أقامها محامي وكيلًا عن نزار الفارس ضد الفنانة رانيا يوسف على المطالبة بـ5 ملايين جنيه، تعويضًا له عما بدر من الفنانة سب وقذف وتشهير في حق الإعلامي العراقي على مواقع التواصل الاجتماعي.

أضف تعليق

حكايات لم تنشر من سيناء (2)

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2