المخرج خالد مهران لـ«دار المعارف»: أجهز لفيلم رعب «مصري صيني روسي».. إنتاج وإخراج مصري

المخرج خالد مهران لـ«دار المعارف»: أجهز لفيلم رعب «مصري صيني روسي».. إنتاج وإخراج مصريالمخرج خالد مهران لـ«دار المعارف»: أجهز لفيلم رعب «مصري صيني روسي».. إنتاج وإخراج مصري

* عاجل25-3-2018 | 14:01

كتب: أحمد حمدي

قال المخرج خالد مهران لـ «دار المعارف» القومية أنه يجهز لـفيلم رعب «روسي مصري صيني» إسمه " ٤٥٠ ڤولت"، من فكرتي و إخراجي، و يعد أول فيلم رعب من إنتاج و إخراج مصري.

و أضاف مهران:  أن شركات التوزيع في روسيا والصين موافقة على الفكرة، وسوف يضم الفيلم ممثلين من مصر، وروسيا، والصين، وألمانيا.

و فيما يتعلق بالفيلم العالمي «أبتسم أنت في مصر» قال: أنتهيت من إخراج الفيلم في نهاية يناير الماضي، وسوف أسافر إلى روسيا لعمل البوست بروداكشن، والجرافيك، وأقابل شركة التوزيع التي سوف تعرض الفيلم في ٤٨ دولة.

و أضاف :  الفيلم من إنتاج مصري بمشاركة تنفيذ روسي،  مأخوذ عن رواية روسية تحمل نفس الإسم للكتابة الروسية "إلينا سبربيرياكوفا".

و تابع: يضم الفيلم العديد من الممثلين المصريين والروس، ومأخوذ عن رواية بنفس الإسم للكاتبة الروسية إلينا سربرياكوفا، وقامت بمشاركة عماد السباعي في كتابة السيناريو والحوار.

و كانت احتفلت أسرة فيلم "ابتسم أنت فى مصر" بانتهاء التصوير فى الغردقة - نهاية يناير - بعد تصوير المشاهد الأخيرة هناك، بحضور عدد من صناعه من مصر وروسيا، وأقامت أسرة الفيلم مؤتمرا صحفيا، للإعلان عن تفاصيله عقب انتهاء تصويره، وحضره كل من منذر رياحنة والمطرب نادر أبو الليف ومحمد نور وياسر الطوبجي وأحمد جمال سعيد وأيمن منصور، ومن روسياEKATERINA KOVALCHUK و ARINA VOLKOVA و Maria rivalو POPLINA GRENTSو ANASTASIYA AKATOVA، كما حضرت مؤلفة الفيلم الروسية و زوجها السيناريست المصري عماد السباعى، و اللذان تشاركا فى كتابة العمل.

و يهدف الفيلم إلى الترويج للسياحة المصرية فى العالم بصفة عامة وروسيا بصفة خاصة، حيث من المقرر أن يتم عرض الفيلم فى دور العرض المصرية و الروسية فى وقت واحد.

و العمل إنتاج شركة بيراميدز للإنتاج الفنى لصاحبها محمد الشريف وشركة  New Age Media Production ، بالإضافة إلى شركة إنتاج روسية، وتدور أحداثه حول أربعة فتيات روسيات يسافرن إلى مصر بحثاً عن الأمان عقب تفكك الاتحاد السوفيتى فى أوائل التسعينات من القرن الماضى.

جدير بالذكر أن خالد مهران مخرج مصري، وعضو غرفة صناعة السينما، صاحب شركة بتاح بيكتشرز للإنتاج الفني،  له عدة مشاريع سينمائية، و تليفزيونية،و مسرحية.

أضف تعليق

إعلان آراك 2