محافظ أسيوط: استمرار تنظيم منافذ بيع متنقلة للمواد الغذائية بأسعار مخفضة

محافظ أسيوط: استمرار تنظيم منافذ بيع متنقلة للمواد الغذائية بأسعار مخفضةمحافظ أسيوط: استمرار تنظيم منافذ بيع متنقلة للمواد الغذائية بأسعار مخفضة

محافظات25-12-2022 | 15:42

أكد محافظ أسيوط عصام سعد استمرار تنظيم منافذ بيع متنقلة للمواد الغذائية والسلع الزراعية بأسعار مخفضة ضمن مبادرة "خير مزراعنا لأهالينا" للتصدي لمحاولات المتلاعبين بأسعار السلع وتوفير المنتجات والسلع الأساسية للمواطنين.
وأشار سعد - في بيان اليوم الأحد، إلى تقديمه كافة سبل الدعم الممكنة وتذليل العقبات التي قد تواجه تنفيذ مبادرات أو فعاليات تهدف لتقديم خدمات وتلبي احتياجات المواطنين وتعمل على محاربة جشع بعض التجار من ضعاف النفوس والحد من الاحتكار والاستغلال.
ولفت إلى أهمية تضافر الجهود والتكاتف والوقوف جنبًا إلى جنب مع أجهزة الدولة بالتنسيق بين الهيئات والمؤسسات الحكومية وغير الحكومية في توفير الخدمات للمواطنين ورفع العبء عن كاهلهم بكافة الطرق الممكنة وفقاً للإمكانات المتاحة.
من جانبه، أوضح مدير عام مديرية الإصلاح الزراعي بالمحافظة المهندس عارف محمد علي أنه تم تنفيذ معرض ومنفذ بيع متنقلة بحيى شرق وغرب أسيوط وذلك بالدفع بعدد من السيارات محملة بالسلع الغذائية والمنتجات الزراعية بأنواعها المختلفة سواء الزراعي أو الحيواني أو الداجني كالخضار، والفاكهة والبيض، والعسل، والألبان وغيرها بأسعار مخفضة عن مثيلتها في الأسواق وذلك بالتنسيق مع الهيئة العامة للإصلاح الزراعي.
وشدد على الاهتمام بفتح منافذ للسلع الغذائية بأسعار مخفضة للمواطنين وسد احتياجاتهم والحد من ارتفاع الأسعار وحماية محدودي الدخل من جشع بعض التجار والتصدي لمحاولات المتلاعبين بأسعار السلع واستغلال ضعاف النفوس والعمل على مكافحة الغلاء والحد من الاحتكار.

أضف تعليق

إعلان آراك 2