عثر عليها بشقة مفروشة.. تفاصيل التخلص من مغنية الراب رنا بدر الدين

عثر عليها بشقة مفروشة.. تفاصيل التخلص من مغنية الراب رنا بدر الدينمغنية الراب السودانية

حوادث وقضايا25-12-2022 | 19:45

أعلنت سلطات الأمن في السودان، اليوم، التفاصيل الكاملة بجريمة قتل مغنية الراب الشهيرة رنا بدر الدين بعد العثور عليها مقتولة داخل شقة مفروشة في العاصمة الخرطوم.

ووفق تحريات الشرطة السودانية، إنه تم العثور على جثة مغنية الراب رنا بدر الدين داخل شقة مفروشة في الخرطوم بحري، وقالت السلطات السودانية إن مغنية الراب رنا ماتت قتلت، بعد تعرضها للضرب بآلة حادة، وتبين أن ابن مالك الشقة المفروشة (26) عامًا هو المتورط في واقعة القتل، واعترف بتفاصيل الجريمة أمام جهات التحقيق.

وبدأت التفاصيل تتكشف حول مقتل مغنية الراب رنا بدر الدين عندما تلقت الشرطة السودانية بلاغًا عاجلًا من أحد المواطنين، ويعمل مستشارًا ماليًّا بهيئة التصنيع الحربي، بعثوره على جثة لفتاة داخل إحدى الشقق بمقر سكنه بحي الأملاك بالخرطوم بحري.

وعقب البلاغ انتقلت الشرطة السودانية إلى مكان الواقعة فور تلقي البلاغ، واتضح أن مكان الحادث عبارة عن شقة مفروشة بعمارة سكنية بشارع البلدية فى الخرطوم بحري، وعثرت على جثة لفتاة في العقد الثاني من عمرها تقريبًا، ملقاة على الأرض خلف باب الشقة مباشرةً وتسيل منها دماء كثيرة وتوجد آثار اعتداء ظاهرية في منطقة الوجه وتنبعث منها رائحة كريهة ومنتفخة وفي بداية مرحلة التحلل.

الشرطة أمرت الفريق المختص بتصوير ورفع البصمات وجمع المُخلّفات من مسرح الجريمة، ورفعت الجثمان إلى أحد المستشفيات، واستكملت التحقيقات فى قسم الشرطة قبل إحالته إلى الطب الشرعى لمعرفة أسباب الوفاة.

باستجواب الشاكي، ذكر أن العقار يخصه، وأن الشقة مكان وقوع جريمة مقتل رنا بدر الدين مخصصة لابنه وهو غير متزوج، ومنذ أيام قام ابنه بتأجير الشقة لفتاتين، وإحداهما غادرت الشقة وبقيت الأخرى، وقال إن ابنه هو من أبلغه بانبعاث رائحة كريهة ودماء سائلة من داخل الشقة.

وتمكنت المباحث والتحقيقات الجنائية بالخرطوم بحري، من إلقاء القبض على المتهم الأول ابن صاحب العقار المذكور. والمتهم الثاني طالب، ويعمل سائق تُوكتوك، ويسكن في حي كوبر بالخرطوم بحري.

بالاستجواب اتضح أن المذكور يبلغ من العمر (26) عامًا، واعترف أن الحادثة وقعت السبت الماضي، وبدأت بمشادة كلامية حادة بين وبينه المجني عليها رنا بدر الدين، ضربها على إثرها بآلة حادة في وجهها ورأسها.

وقال إنه قام بتشغيل جهاز التكييف وأغلق الشقة عليها، وكشف أن سبب المشادة بينهما يعود إلى أن المجني عليها أساءت إليه بألفاظ نابية، وسرعان ما تطورت المشادة الكلامية إلى مشاجرة بينهما، وأفاد أنه استعان بالمتهم الثاني، سائق توكتوك لمعاونته على التخلُّص من الجثة.

وظهرت رنا بدر الدين في مطلع العام 2011 عبر إحدى القنوات المحلية كأول ظهور رسمي كمغنية لفن الراب السوداني، وعبَّر العديد من رواد مواقع التواصل عن حزنهم عقب إعلان وفاتها المفاجئ.

أضف تعليق

حكايات لم تنشر من سيناء (2)

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2