الشباب والرياضة بالوادي الجديد: تنفيذ ملتقى حرفي لدعم مهارات الفتيات

الشباب والرياضة بالوادي الجديد: تنفيذ ملتقى حرفي لدعم مهارات الفتياتمدير مديرية الشباب والرياضة

محافظات26-12-2022 | 14:32

قال مدير مديرية الشباب والرياضة ب الوادي الجديد بهاء شوقي إنه تم تنفيذ ملتقى حرفي لدعم المهارات للفتيات على مستوى المحافظة من خلال إدارة التنمية الشبابية بأندية الفتاة والمرأة بمراكز الشباب، حيث تم تنفيذه بمراكز شباب إسمنت والقسطل والعوينة بقطاع الداخلة.


وأضاف شوقى، في بيان اليوم الإثنين، أن الملتقى يهدف لتنمية وتطوير المهارات اليدوية للمشاركات وتأهيلهن لسوق العمل بمجال الحرف اليدوية لفتح باب رزق لهن، منوهًا إلى أن هناك عددًا من فتيات المحافظة شاركن بالملتقى الحرفي لدعم المهارات للفتيات بالغردقة، وذلك في إطار دعم الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة والمحافظ محمد الزملوط.


وعلى صعيد آخر، قال وكيل وزارة الصحة ب الوادي الجديد الدكتور أحمد محروس، إنه تم تنظيم دورة تدريبية للرائدات الريفيات حول توعية السيدات والمتابعة المنزلية على استخدام وسائل تنظيم الأسرة بعد مرور 30 يومًا عقب الولادة مباشرة.
وأضاف أنه تم تنظيم هذه تنظيم الدورات في إطار اهتمام وزارة الصحة برعاية الأم والطفل والتوعية الدائمة بفوائد تنظيم الأسرة، وتعريف الرائدات الريفيات بكل جديد في وسائل تنظيم الأسرة والمتابعة المستمرة مع السيدات بالمنازل.
وأشار إلى توافر الجرعات التنشيطية للوقاية من فيروس كورونا بمراكز التطعيم المختلفة على مستوى مراكز المحافظة الإدارية الخمسة، وسط التشديد على الالتزام بكافة الإجراءات الاحترازية والوقائية.

أضف تعليق