محافظة الشرقية: تشكيل غرفة عمليات لاستقبال أعياد الميلاد المجيد

محافظة الشرقية: تشكيل غرفة عمليات لاستقبال أعياد الميلاد المجيدمحافظ الشرقية الدكتور ممدوخ غراب

محافظات26-12-2022 | 15:22

قرر محافظ الشرقية الدكتور ممدوخ غراب تشكيل غرفة عمليات رئيسية بالديوان العام وأخرى فرعيه بكل مركز ومدينة وحي ومديرية خدمية لتلقي شكاوى المواطنين ومتابعة الأحداث الطارئة والتي قد تحدث خلال أعاد الميلاد المجيد .


ووجه المحافظ - فى تصريح - رؤساء المراكز والمدن والأحياء بضرورة التواجد بمواقعهم للتصرف فيما يطرأ من وقائع وأحداث على الفور وتكثيف أعمال النظافة بالشوارع والميادين ومحيط الكنائس بنطاق المحافظة ورفع الإشغالات المخالفة من الشوارع لتحقيق السيولة المرورية المطلوبة وتهيئه الأجواء المناسبة أمام المواطنين والزائرين.


كما كلف المحافظ فايزة عبد الرحمن وكيلة وزارة التموين بزيادة المعروض من السلع الأساسية بأسعار مناسبة ، فضلاً على التنسيق مع مباحث التموين ومديرتي الصحة والطب البيطري وجهاز شؤون البيئة بالمحافظة بتكثيف المرور اليومي على الأسواق ومحلات الجزارة والأسماك والتأكد من جوده المنتجات المعروضة ومراعاتها لكافة الاشتراطات الصحية والبيئية واتخاذ ما يلزم من إجراءات قانونية حيال المخالفين.


كما كلف المحافظ الدكتور ابراهيم متولى مديرية الطب البيطري والدكتور هشام مسعود وكيل وزارة الصحية لتكثيف مراقبة المجازر لضمان جودة وصلاحية اللحوم المذبوحة للحفاظ على صحة المواطنين ، مشددا على ضرورة التصدي لمنع التعديات على الرقعة الزراعية وأراضي أملاك الدولة و مخالفات البناء والتعامل مع المخالفة في مهدها بكل حزم دون أي تهاون وذلك خلال أجازه عيد الميلاد المجيد.


وطالب المحافظ إدارة مرور الشرقية بتكثيف الحملات المرورية والدرويات الراكبة على الطرق العامة والرئيسية للتصدى لكافة المخالفات لمنع وقوع حوادث على الطرق وتحقيق اقصى سيولة لحركة المركبات وتأمين الكنائس والمنشآت الهامة والحيوية بنطاق المحافظة .

أضف تعليق

رسائل الرئيس للمصريين

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2