محافظ كفر الشيخ يتابع توافر السلع الاستراتيجية والغذائية والإعلان عن الأسعار

محافظ كفر الشيخ يتابع توافر السلع الاستراتيجية والغذائية والإعلان عن الأسعارمحافظ كفر الشيخ يتابع توافر السلع الاستراتيجية والغذائية والإعلان عن الأسعار

محافظات26-12-2022 | 18:39

تابع محافظ كفر الشيخ جمال نور الدين، خلال جولة مفاجئة اليوم الاثنين، توافر السلع الاستراتيجية والمواد الغذائية بعدد من المنافذ والمحال التجارية ومتاجر البقالة، والإعلان عن الأسعار وجودة المنتجات وتوافرها بأسعار مناسبة للمواطنين.

كما تابع المحافظ الإعلان عن نسبة التخفيض على السلع المعروضة التي تشمل زيوت وسكر وأرز ولحوم ودواجن ومجمدات وألبان، وكافة السلع الغذائية التي يحتاجها المواطن، وتوفرها بأسعار مناسبة لجميع الفئات دون أية زيادات، وذلك في ضوء تنفيذ توجيهات القيادة السياسية وتكليفات رئاسة مجلس الوزراء والمتابعة المستمرة لوزارة التنمية المحلية في هذا الشأن.

ووجه نور الدين بتكثيف الجهود لمنع احتكار السلع أو محاولات البعض رفع أسعارها، مشيرًا إلى أنه يجري حاليًا الإعداد لإقامة منافذ لبيع السلع بأسعار مخفضة ومعارض "أهلًا رمضان" وتوفير الأماكن المطلوبة لإقامة الشوادر والمنافذ في كافة مراكز ومدن المحافظة، خاصة المناطق الأكثر احتياجًا بخلاف المنافذ الثابتة والمتحركة والموجودة حاليًا بكافة قرى ومراكز المحافظة، التي تتم إقامتها لتوفير المواد الغذائية واللحوم بأسعار مخفضة للمواطنين.

وخلال جولته، التقى المحافظ بعدد من المواطنين وحرص على الاستماع لآرائهم حول مدى توافر السلع الغذائية بالأسواق وجودتها، وطمأنهم على استمرار الحملات الرقابية والتموينية بصفة مستمرة على الأسواق، والمحال لضبط الأسعار، والتأكد من توافر السلع.

من ناحية أخرى، وافق المجلس التنفيذي لمحافظة كفر الشيخ على تخصيص قطة أرض لإحلال وتجديد مكتب بريد أبو مندور بدسوق، وتخصيص مساحة 350 مترًا أملاك دولة لإقامة مبنى للهيئة القومية للتأمين الاجتماعي ببيلا.

وقال المحافظ جمال نور الدين - خلال ترؤسه اليوم الاثنين المجلس التنفيذي - إن التخصيص يأتي لإقامة منشآت خدمية وتنموية تهدف للارتقاء بحياة المواطنين.

كما وجه محافظ كفر الشيخ بتكثيف حملات التوعية للمواطنين عن الخطوط الساخنة التي تم الإعلان عنها لتلقي شكاوى المواطنين على مدار 24 ساعة والاستجابة العاجلة لها والمشاركة في حملة "خليك إيجابي" التي تم إطلاقها بقرى ومراكز المحافظة لمواجهة التلاعب في الأسعار واحتكار السلع والمواد الغذائية والغش التجاري وضبط الأسواق.

أضف تعليق

وكلاء الخراب

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2