محافظ الإسماعيلية يبحث مع اتحاد العمال دفع التنمية وحقوق العمالة وأصحاب العمل

محافظ الإسماعيلية يبحث مع اتحاد العمال دفع التنمية وحقوق العمالة وأصحاب العملمحافظ الإسماعيلية يبحث مع اتحاد العمال دفع التنمية وحقوق العمالة وأصحاب العمل

محافظات26-12-2022 | 19:21

بحث محافظ الإسماعيلية شريف بشارة، مع مدير القوى العاملة محمد أنيس، حقوق العمال بالمناطق الصناعية الاستثمارية والحرة من أجل الحفاظ على حقوق العمال وأصحاب العمل ودفع عجلة التنمية والاستثمار في المقام الأول.

جاء ذلك خلال ترؤس المحافظ، اليوم الاثنين، اجتماع مجلس إدارة الاتحاد المحلي لعمال محافظة الإسماعيلية بحضور نائب محافظ الإسماعيلية المهندس أحمد عصام الدين.

ووجّه بشارة، مدير القوى العاملة بدراسة أماكن مقترحة لإقامة نادي اجتماعي ترفيهي خاص بالاتحاد المحلي لعمال المحافظة، على أن يضم النادي صالة للألعاب الرياضية من أجل الحفاظ على الصحة العامة، مشيرًا إلى استعداده الكامل لرعاية الأنشطة الترفيهية والرياضية والثقافية للنقابة وترحيبه بكافة الأفكار التي من شأنها خدمة عمال المحافظة.

ودعا بشارة مجلس إدارة الاتحاد المحلي لعمال محافظة الإسماعيلية لتمثيل العمال في كافة الفعاليات الخاصة بالمحافظة تقديرًا وعرفانًا بدور العامل المصري في الدفع بعجلة التنمية الاقتصادية.

بدوره، أفاد محمد أنيس أن المحافظة بصدد تنظيم مؤتمر للتوظيف خلال الفترة القادمة، الذي سيضم عددًا غير محدود من الفرص المتاحة للعمل الجاد بالإضافة إلى فرص عمل أخرى لذوي الهمم.

وناشد أعضاء مجلس إدارة الاتحاد محافظ الإسماعيلية بضرورة إيجاد متنفس لعمال محافظة الإسماعيلية وأندية وشواطئ المحافظة بأجر مخفض؛ مراعاةً للظروف المعيشية للعامل، وإثر ذلك وجه المحافظ بتخصيص حصة من التذاكر المخفضة لمجلس إدارة الاتحاد المحلي لعمال المحافظة للأندية التابعة لديوان عام محافظة الإسماعيلية.

كما تم مناقشة التنسيق بين مجلس الإدارة وجهاز تشغيل الشباب بمحافظة الإسماعيلية من أجل الإعلان عن فرص العمل المتاحة بالمناطق الاستثمارية بالمحافظة.

أضف تعليق

رسائل الرئيس للمصريين

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2