أحمد عيد وبدرية طلبة يتحدثون عن كواليس مسرحية "اخطف مراتي ولك تحياتي"

أحمد عيد وبدرية طلبة يتحدثون عن كواليس مسرحية "اخطف مراتي ولك تحياتي"مسرحية اخطف مراتي ولك تحياتي

ثقافة وفنون27-12-2022 | 11:37

كشف الفنانين أحمد عيد و بدرية طلبة و زينب عبد الحميد أبطال مسرحية اخطف مراتي ولك تحياتي، عن كواليس العمل وكشفوا عن طبيعة شعورهم بالمشاركة به.

وتحدث الفنان أحمد عيد، طبيعة شعوره بالمشاركة في مسرحية اخطف مراتي ولك تحياتي، خلال تصريحاته مع برنامج The Insider بالعربي، وقال: أنا مشتغلتش مسرح بقالي أكثر من 20 سنة، وأتمنى إن أول يوم عرض النهاردة يكون كويس ويعدي على خير.

وأعربت الفنانة بدرية طلبة عن سعادتها بالعمل مع الفنان أحمد بدير، قائلًة: شرف كبير جدًا ليا إني أكون واقفة جنبه كتف بكتف على المسرح، لأنه قيمة وقامة كبيرة جدًا.

وأخيرًا، أوضحت الفنانة زينب عبد الوهاب تفاصيل شخصيتها بالمسرحية، حيث تُجسّد شخصية ابنة أحمد بدير وزوجة أحمد عيد، وتدور الأحداث حول وجود مؤامرة لخطفها.

مسرحية اخطف مراتي ولك تحياتي من بطولة أحمد بدير و أحمد عيد و بدرية طلبة ومحمد الصاوى وإسماعيل فرغلى، أشعار عادل سلامة، وموسيقى وألحان إسلام زكى، وتأليف عمرو سمير عاطف وميشيل نبيل، وإخراج محمد جبر.

وتدور أحداثها حول «حسن» و«إيناس»، وهما زوجان يعيشان مع والد الأخيرة، الرجل الاستغلالى البخيل، ويحلم «حسن» بالانفصال عنه، وعليه يتفق مع «إيناس» على أن تخطفها عصابة، وتطلب فدية من والدها.

أضف تعليق