ريال مدريد يتحرك تجاه الهولندي جيريمي فريمبونج نجم باير ليفركوزن

ريال مدريد يتحرك تجاه الهولندي جيريمي فريمبونج نجم باير ليفركوزنريال مدريد يتحرك تجاه الهولندي جيريمي فريمبونج نجم باير ليفركوزن

عرب وعالم27-12-2022 | 12:32

أبدى نادي ريال مدريد الإسباني اهتماما للتعاقد مع الدولي الهولندلي جيريمي فريمبونج نجم باير ليفركوزن الألماني وهدف نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي.

ووفقًا لموقع تودو فيتشاجيس الإسباني، فأن ريال مدريد بدأ التحركات تجاه جيريمي فريمبونج، الذي تقدر قيمته بين 40 مليون يورو و 50 مليون يورو بعدما أحرز الهولندي تقدمًا كبيرًا منذ أن صعد إلى الصدارة في سلتيك الاسكتلندي.

وترك اللاعب البالغ من العمر 22 عامًا بصمته على مستوى الأندية أثناء تواجده في النادي الاسكتلندي، ثم انتقل من قوة إلى قوة منذ انضمامه إلى باير ليفركوزن من سلتيك قبل عامين تقريبًا.

وكان الهولندي أحد أكثر لاعبي الظهير الأيمن جرأة في الدوري الألماني في العامين الماضيين ويتمتع بموسم قوي؛ حيث سجل خمسة أهداف وصنع هدفين في 21 مباراة حتى الآن.

ولم يمر تقدم اللاعب دون أن يلاحظه أحد أيضًا، حيث وضع ريال مدريد ومانشستر يونايتد نصب أعينهم عليه.

ومن المحتمل أن يتعمق ريال مدريد في سوق الظهير الأيمن بسبب تراجع مستوى داني كارفاخال، ولهذا ظهر فريمبونج كهدف مثالي.

وبالفعل قدم بطل الدوري الأسباني استفسارًا عن الظهير الشاب لكنه سيضطر لمواجهة التنافس من مانشستر يونايتد الذي يرغب بشدة في التعاقد مع اللاعب البالغ من العمر 22 عامًا من باير ليفركوزن.

أضف تعليق

وكلاء الخراب

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2