مدرب منتخب 2003: راضٍ عن أداء اللاعبين أمام منتخب غانا الأول للمحليين..ولا ننظر للنتيجة

مدرب منتخب 2003: راضٍ عن أداء اللاعبين أمام منتخب غانا الأول للمحليين..ولا ننظر للنتيجةمحمود جابر المدير الفني لمنتخب مصر للشباب مواليد 2003

رياضة27-12-2022 | 18:38

أبدى محمود جابر المدير الفني لمنتخب مصر للشباب مواليد 2003، رضاه عن تجربة الودية القوية التي خاضها الفريق أمام منتخب غانا الأول للمحليين على ا ستاد القاهرة ضمن برنامج الاستعداد لبطولة كأس الأمم الإفريقية للشباب التي تقام في مصر خلال شهري فبراير ومارس المقبلين.


وقال جابر، عقب المباراة التي انتهت بفوز الضيوف بثنائية نظيفة، إنه لا ينظر للنتيجة حاليًا بقدر اهتمامه بأداء اللاعبين وتفهمهم لأفكار الجهاز الفني وتفاعلهم مع مستويات أعلى من الفئة العمرية للاعبين.


ورحب المدير الفني بمواجهة منتخب غانا الأول للمحليين لتوفير الاحتكاك القوي للاعبين قبل خوض منافسات كأس الأمم الإفريقية للشباب، لافتا إلى أن الفترة المقبلة ستشهد خوض المزيد من الوديات القوية للوصول لأعلى مستوى قبل انطلاق البطولة.


ووجه جابر رسالة للجماهير من أجل دعم المنتخب والالتفات حول اللاعبين قبل البطولة التي يطمح لتحقيق لقبها لأول مرة منذ عام 1997، مؤكدًا ثقته في لاعبي هذا الجيل وقدرتهم على تحقيق اللقب وإسعاد الجماهير.


ويقع منتخب مصر في المجموعة الأولى ل كأس الأمم الإفريقية بجانب السنغال وموزمبيق ونيجيريا.

أضف تعليق

حكايات لم تنشر من سيناء (2)

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2