جماهير الأرجنتين تنقلب على جوليان ألفاريز بسبب وقاحة صديقته

جماهير الأرجنتين تنقلب على جوليان ألفاريز بسبب وقاحة صديقتهجماهير الأرجنتين

رياضة28-12-2022 | 05:29

بعد الفوز بـ كأس العالم 2022 في قطر أصبح اهتمام جماهير الأرجنتين ليس منصبًا على ليونيل ميسي القائد الذي كتب جزءًا من تاريخ كرة القدم، بل امتد لمهاجم مانشستر سيتي جوليان ألفاريز فقد أصبح معشوقًا مطلقًا في بلاده بعد أن لعب دورًا رائدًا في المونديال، لكن أسطورته قد اهتزت بسبب صديقته إميليا فيريرو.

وذكر موقع bolavip أن مقطع فيديو ظهر فيه مهاجم مانشستر سيتي الشاب مع صديقته إميليا فيريرو وهي تحاول السيطرة على العديد من الأطفال الذين يحاولون الحصول على صورة مع المهاجم البارز وعاملتهم بشكل سيئ، واعتبر المشجعون على وسائل التواصل الاجتماعي أن إميليا فيريرو كانت وقحة مع الأطفال، وقد جمعوا توقيعات في عريضة عبر الإنترنت تدعوه للانفصال عنها.

وزادت شعبية ألفاريز كثيرًا خلال المونديال بعدما تسلطت عليه الأضواء لأول مرة بعد انتقاله من ريفر بليت إلى سيتي ليصبح أفضل صفقة للنادي الأرجنتيني منذ 10 سنوات، ثم التألق مع المنتخب الوطني في كأس العالم 2022.

وسجل 4 أهداف في قطر وكان التناغم بينه وبين ميسي وزميله السابق في ريفر بليت إنزو فرنانديز عاملًا أساسيًّا في الإبقاء عليه في التشكيلة الأساسية.

ومع كل هذه الإنجازات تأتي شعبية كبيرة خاصة في الأرجنتين التي اضطرت إلى الانتظار أكثر من 30 عامًا حتى ترفع كأس العالم للمرة الثالثة عقب الفوز على فرنسا في المباراة النهائية في إستاد لوسيل بركلات الترجيح.

أضف تعليق