بوابة النجوم.. «المتحدة» تحقق حلم سعد سمير موهبة برنامج «الدوم»

بوابة النجوم.. «المتحدة» تحقق حلم سعد سمير موهبة برنامج «الدوم»سعد سمير

ثقافة وفنون28-12-2022 | 10:46

اسم لمع فى عالم التمثيل، خلال الفترة الماضية، بعد أن قدمه برنامج "الدوم"، بوابة النجوم وأكبر برنامج من نوعه فى اكتشاف المواهب فى موسمه الأول، والذى أطلقته الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية.

واستطاع سعد سمير، صاحب الـ18 عاما، والمولود فى محافظة المنوفية، أن يجذب الأنظار خلال مشاركته فى البرنامج، ووصل للمرحلة النهائية بعدما أشاد بموهبته العديد من النجوم وأبرزهم النجمة يسرا والفنان كريم عبدالعزيز والمخرج تامر محسن.

ومع فوز الممثل الشاب باللقب فى مجال التمثيل، منحته الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية فرصة المشاركة فى عدد كبير من الأعمال الفنية من بينها مسلسل "وبينا ميعاد" المقرر عرضه على قناة dmc، يوم الأحد، الأول من يناير المقبل، فى تمام الساعة الثامنة مساء.

تدور أحداث المسلسل فى إطار كوميدى، حول عائلتين مختلفتين، عائلة "حسن"، الذى توفيت زوجته وتركت له 4 شباب نشأوا على الديمقرطية، وعائلة "نادية"، التى توفى زوجها تاركا لها 4 فتيات نشأن على الكبت والديكتاتورية، وتنشأ مواقف عدائية مختلفة بين حسن ونادية حتى يفاجأ بها رئيسة مجلس إدارة الشركة التى كان يتوقع رئاستها.

"وبينا ميعاد"، من بطولة شيرين رضا، مدحت صالح، صبرى فواز، وفاء صادق، خالد أنور، محمد سليمان، نادية رشاد، داليا شوقى والعديد من الوجوه الجديدة، من تأليف وإخراج هانى كمال.

يذكر أن الموسم الثانى من برنامج "الدوم" لاكتشاف المواهب، سينطلق قريبا.

أضف تعليق

حكايات لم تنشر من سيناء (2)

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2