محافظ الجيزة يتابع مشروعات الرصف والتطوير بالواحات والصف والعياط

محافظ الجيزة يتابع مشروعات الرصف والتطوير بالواحات والصف والعياطمحافظ الجيزة

محافظات28-12-2022 | 15:21

أكد اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة، اليوم، على استمرار أعمال التطوير و تحسين الطرق بشوارع وميادين المحافظة وفقاً للخطة الاستثمارية الموضوعة للعمل علي تحقيق السيولة المرورية وفتح شرايين جديدة والعمل على إعادة الوجه الحضاري لشوارع وطرق المحافظة.

واطلع "المحافظ" على نسب تنفيذ الخطة الاستثمارية للمشروعات المدرجة بمركز ومدينة الواحات البحرية، حيث تم وضع طبقة السن في شارع أحمد شاكر بعد الانتهاء من تمهيد وتوسعة الطريق لاستكمال أعمال رفع الكفاءة والتطوير بالإضافة إلى تمهيد وتوسعة الطريق أمام محطة مياه التعمير بطول حوالي 800 م ورفع كافة التعديات على الطريق العام.

وتابع "اللواء أحمد" جهود مركز و مدينة الصف في البدء في تنفيذ خطة الرصف بشوارع الجيش و جسر داوود من ضمن الخطة الاستثمارية للعام المالي 2022 /2023.

كما تابع "المحافظ" أعمال تركيب بالأنترلوك لمتفرعات شارع أبو هميلة بمركز ومدينة العياط، إلى جانب ذلك أعمال تركيب الأنترلوك لعدد من الشوارع والمتفرعات ب منطقة المنيب بحي جنوب الجيزة في ضوء حرص المحافظة على تطوير الطرق وتحسين حركة السير للمواطنين.

وشدد "أحمد راشد" على مديرية الطرق ورؤساء الأحياء والمراكز بضرورة الالتزام بالجدول الزمني للمشروعات المدرجة بالخطة الاستثمارية للعام المالي الجاري وسرعه الانتهاء منها.

أضف تعليق

وكلاء الخراب

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2