كلوب: ليفاندوفسكي ملأ جيبي بالمال.. ونونيز يشبهه

كلوب: ليفاندوفسكي ملأ جيبي بالمال.. ونونيز يشبههكلوب: ليفاندوفسكي ملأ جيبي بالمال.. ونونيز يشبهه

رياضة30-12-2022 | 15:19

أجرى مدرب ليفربول يورجن كلوب، مقارنة واضحة بين مهاجمه داروين نونيز، وروبرت ليفاندوفسكي، حيث عانى نجم برشلونة الحالي بعد التوقيع مع بوروسيا دورتموند، قبل أن يصبح أحد أكثر المهاجمين المرعبين في أوروبا.

وأظهر نونيز، الذي وقع من بنفيكا مقابل 85 مليون جنيه إسترليني في الصيف، علامات على جودته، رغم إهداره العديد من الفرص المؤكدة أمام المرمى.

وزعم كلوب، في تصريحات نقلتها صحيفة "ديلي ميل"، أن نونيز لديه الكثير من أوجه التشابه مع ليفاندوفسكي، الذي سجل 9 أهداف في موسمه الأول مع دورتموند بعد توقيعه من ليخ بوزنان.

وقال المدرب الألماني: "أعتقد أن ليفا سيروي لكم القصة نفسها، كان لدينا حصص تمرينية على التسديد، ولم يكن يسجل أي واحدة منها".

وأضاف: "كنا نراهن طوال الوقت على 10 يورو.. إذا أحرزت أكثر من 10 مرات سأدفع لك 10 يورو، وإذا لم تفعل، فعليك أن تدفع لي.. كان جيبي مليئا بالمال".

وتابع: "كل شيء يتعلق بالتزام الهدوء.. عندما ترى الإمكانات، حافظ على هدوء أعصابك.. الأمر صعب للغاية في هذا العالم الذي نعيش فيه".

وأضاف: "لأنكم (وسائل الإعلام) تسألون وتثيرون ضجة كبيرة في كل شيء، ثم يأتي المشجعون ووسائل التواصل الاجتماعي وكل هذه الأنواع من الأشياء، كلما تمكنت من إيقاف ذلك، كان ذلك أفضل".

وسجل نونيز 9 أهداف منذ انضمامه من بنفيكا في الصيف، لكنه خاض مشوارا تخللته الإصابات وفترة إيقاف.

أضف تعليق

وكلاء الخراب

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2