حزب «المصريين» ينعي شهداء الواجب الوطني بمدينة الإسماعيلية

حزب «المصريين» ينعي شهداء الواجب الوطني بمدينة الإسماعيليةالمستشار حسين أبو العطا رئيس حزب المصريين

مصر31-12-2022 | 15:01

تقدم المستشار حسين أبو العطا، رئيس حزب «المصريين»، وأعضاء الهيئة العليا وجميع قيادات الحزب، بخالص التعازى فى شهداء رجال مصر الأوفياء من أبطال وزارة الداخلية، الذين استشهدوا مساء أمس الجمعة أثناء الذود عن مقدرات وطنهم، ونجحوا في إحباط هجوم إرهابي على أحد الإرتكازات الأمنية بمدينة الإسماعيلية.

ونعى "أبو العطا"، ببالغ الأسى والحزن وبقلوب مؤمنة بقضاء الله وقدره شهداء الوطن، داعيًا الله عز وجل أن يتغمدهم بواسع رحمته وأن يسكنهم فسيح جناته ويلهم أهلهم وذويهم الصبر والسلوان، وأن يشفي الجرحى والمصابين، شفاء لا يغادر سقمًا.

وقال "أبو العطا" في تصريح مقتضب، اليوم السبت، إن مثل تلك العمليات الإرهابية الدنيئة لا تزيد المصريين إلا اصرارًا على دحر أمثال هؤلاء الخونة والمأجورين، مؤكدًا أن مثل هذه العمليات الإرهابية لن تمنع المصريين من السير قدمًا فى دعم القيادة السياسية وشرطتها الباسلة وقواتها المسلحة فى نشر الاستقرار والأمن فى كافة ربوع الوطن.

وأضاف رئيس حزب «المصريين» أن هذه المحاولات الفاشلة لن تنال من عزيمة وجهود رجال الشرطة الباسلة في الدفاع عن مقدرات الوطن، بل تدفع أبطال الشرطة والجيش لبذل المزيد من الجهد فى حربها المستمرة ضد قوى الشر و الإرهاب التى لا تريد استقرارًا ولا سلامًا لمصر، مؤكدًا على كامل دعمه وتأيده للدولة المصرية في كل ما تتخذه من إجراءات لحماية أمن واستقرار الوطن.

جدير بالذكر أن أجهزة الأمن تصدت لهجوم على كمين أمني بمحيط مسجد الصالحين في الإسماعيلية، حيث وقع تبادل لإطلاق النيران بين قوات الشرطة والعناصر منفذة الهجوم، مما أسفر عن استشهاد عدد من رجال الشرطة، ومقتل العناصر الإرهابية.

أضف تعليق

حكايات لم تنشر من سيناء (2)

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2