وزير الشباب والرياضة: نحرص على تطوير مراكز الشباب لأنها تخدم قطاعًا كبيرًا من المواطنين

وزير الشباب والرياضة: نحرص على تطوير مراكز الشباب لأنها تخدم قطاعًا كبيرًا من المواطنينوزير الشباب والرياضة: نحرص على تطوير مراكز الشباب لأنها تخدم قطاعًا كبيرًا من المواطنين

رياضة31-12-2022 | 17:16

أكد وزير الشباب والرياضة، الدكتور أشرف صبحي، أن الوزارة تعمل جاهدة على تطوير مراكز الشباب بجميع المحافظات، لا سيما وأنها تخدم قطاعًا عريضًا من المواطنين.

جاء ذلك خلال ختام زيارته، اليوم السبت، لمحافظة القليوبية حيث افتتح الملعب القانوني المطور بمركز شباب باسوس، وتفقد الموقع المخصص لإنشاء حمام سباحة بالمركز، ومشروع إنشاء المحال التجارية بنظام حق الانتفاع بسور المركز.

وشهد الوزير - وفقًا لبيان للمحافظة - مجموعة من تدريبات برنامج "علمني حرفة" التابع للإدارة المركزية لتمكين الشباب بمركز شباب باسوس، والمعسكر الكشفي الذي ينظمه كشافة القليوبية، وتدريبات في الكرة النسائية، وأكاديمية الكاراتيه وأكاديمية كرة القدم بالمركز.

وفي زيارته لمركز شباب "الشرقاوية والفرنواني"، تعرّف وزير الشباب والرياضة على الأنشطة التي يقدمها المركز، وأبرز احتياجاته، وفي مقدمتها دراسة ضم الأرض المجاورة للمركز، وإقامة إنشاءات رياضية بها كإضافة للمركز.

وخلال جولته بمركز شباب "بيجام" بشبرا الخيمة، تفقد الوزير ومحافظ القليوبية عبد الحميد الهجان إنشاءات المركز المتنوعة، وفعاليات البرنامج التدريبي "مشواري" التابع للإدارة المركزية لتمكين الشباب بالتعاون مع منظمة الأمم المتحدة للطفولة (اليونيسف)، حيث يتم تنفيذ تدريبات سفراء مشواري للنشء في المرحلة العمرية من 10 حتى 14 عامًا، ويتضمن البرنامج التدريب على التفكير الإيجابي، والأساليب التحفيزية، ومهارات التواصل والعمل الجماعي.

وكرّم وزير الشباب والرياضة أبطال مركز شباب بيجام الحاصلين على المراكز الأولى على مستوى العالم في بطولة الكاراتية التقليدي، التي أقيمت بدولة سلوفينيا؛ تقديرًا لإنجازهم، وتحفيزهم على مواصلة التفوق في مسيرتهم الرياضية.

وقدم الدكتور أشرف صبحي التهنئة إلى لاعبي ولاعبات المنتخب الوطني للكاراتيه التقليدي على إنجازهم الذي حققوه ببطولة العالم، مشيرًا إلى تفوق مصر في الألعاب الرياضية الفردية والتنافس والفوز بمختلف الألقاب في المنافسات التي يخوضها أبطال مصر.

أضف تعليق

رسائل الرئيس للمصريين

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2