الداخلية تنجح فى إحباط محاولة عنصرين إجراميين تهريب 1,250 طن من مخدر البانجو بالسويس

الداخلية تنجح فى إحباط محاولة عنصرين إجراميين تهريب 1,250 طن من مخدر البانجو بالسويسالداخلية تنجح فى إحباط محاولة عنصرين إجراميين تهريب 1,250 طن من مخدر البانجو بالسويس

حوادث وقضايا1-1-2023 | 16:15

نجحت الأجهزة الأمنية المعنية بوزارة الداخلية، في توجيه ضربة أمنية حاسمة لمافيا الاتجار في المواد المخدرة؛ حيث تمكنت من إحباط محاولة عنصرين إجراميين تهريب 1,250 طن من مخدر البانجو بالسويس، قدرت قيمتها المالية بقرابة 4 ملايين جنيه.

وكانت الإدارة العامة لمكافحة المخدرات بقطاع مكافحة المخدرات والأسلحة والذخائر غير المرخصة، قد قامت بالتنسيق مع قطاعي الأمن الوطني، والأمن العام، برصد نشاط عنصرين إجراميين مقيمين بمحافظتي السويس والإسماعيلية، واعتزامهما نقل وتهريب كمية كبيرة من مخدر البانجو من شرق قناة السويس إلى غربها، لترويجها على عملائهما، فضلاً عن قيامهما بإعداد مخزن سري بسيارة "نقل فنطاس" وسيارة أخرى.

وعقب تقنين الإجراءات، بالاشتراك مع مديرية أمن السويس، تم استهدافهما وأمكن ضبطهما حال استقلالهما السيارتين بدائرة قسم شرطة الجناين، وبحوزتهما 500 لفافة ل مخدر البانجو وزنت 1,250 طن، ومبلغ مالي وهاتفين محمولين.

وبمواجهتهما بالمضبوطات، أيدا ما جاء بالتحريات، فيما بلغت القيمة المالية للمواد المخدرة المضبوطة، نحو 3 ملايين و750 الف جنيه، وتم اتخاذ كافة الاجراءات القانونية اللازمة حيالهما، واخطار النيابة العامة لمباشرة التحقيق.

أضف تعليق