تنويه هام من «مصر للطيران» للمسافرين بشأن حقائب السفر

تنويه هام من «مصر للطيران» للمسافرين بشأن حقائب السفرمصر للطيران

مصر1-1-2023 | 21:57

أعلن الشركة الوطنية مصر للطيران لعملائها المسافرين على متن رحلاتها الدولية، أنه نظرًا لانتهاء أعمال تطوير نظام تداول الحقائب بمبنى الركاب رقم 3 بمطار القاهرة الدولى، ولتسهيل إجراءات السفر دون تأخير وتخفيفا للتكدس داخل الصالات، فقد تقرر عودة إقلاع ووصول رحلات شركة مصر للطيران من مبنى الركاب رقم 2 إلى مبن الركاب رقم 3.

وذلك طبقا للجدول الزمنى التالى:

أولًا: عودة إقلاع رحلات كل من "الكويت -دبى- باريس - تونس -الجزائر- كازابلانكا-البحرين -جوانزو" إلى مبنى الركاب رقم 3 اعتبارا من الدقيقة الأولى بالتوقيت المحلى يوم 15 يناير 2023.

ثانيًا: عودة إقلاع رحلات كل من "چنيڤ - أمستردام -بروكسل -كوبنهاجن -ڤيينا - بودابست" إلى مبنى الركاب رقم 3 اعتبارًا من الدقيقة الأولى بالتوقيت المحلى يوم 25 يناير 2023.

ثالثًا:- عودة إقلاع رحلات كل من "مدريد -برشلونة -ميلانو -روما- فرانكفورت -ميونخ -دوسلدورف -برلين" إلى مبنى الركاب رقم 3 وذلك اعتبارًا من الدقيقة الأولى بالتوقيت المحلى يوم 1 فبراير 2023.

رابعًا: عودة وصول رحلات ألمانيا "فرانكفورت - ميونخ - دوسلدورف - برلين" إلى مبنى الركاب رقم 3 وذلك اعتبارًا من الدقيقة الأولى بالتوقيت المحلى يوم 1 فبراير 2023.
ولمزيد من المعلومات برجاء الإتصال بمركز اتصالات مصر للطيران 1717 أو من خلال الموقع الإلكترونى لمصر للطيران egyptair.com.

أضف تعليق