صحة الإسماعيلية: تحرير 7 محاضر جنحة صحية بالتل الكبير

صحة الإسماعيلية: تحرير 7 محاضر جنحة صحية بالتل الكبيرجانب من الحملة

محافظات2-1-2023 | 11:10

أعلن الدكتور على حطب وكيل وزاره الصحه بالإسماعيلية ، أنه وفق توجيهات وزاره الصحةوالسكان باستمرار الحملات على المنشات الغذائيه ، وذلك لضبط وإحكام المتابعه والرقابه على الأسواق ، شن مكتب الأغذية باداره التل الكبير الصحية عده حملات متتابعةعلى بعض المنشات الغذائيه بمدينه التل الكبير وضواحيها ،ومشيرا انه تم المرور الميداني على 12 منشأة غذائية ، وسحب عينات متنوعة من الأغذية المتداولة بالأسواق، للتأكد من صلاحيتها للاستهلاك الآدمي.

واشار "حطب" ان تلك الحملات المتتابعه على الأسواق والمحلات التجاريه تنوعت بين بقالة ومطاعم وسيارات وأسفرت عن إعدام 10 كيلو من السلع منتهية الصلاحية ومتغيره الخواص الطبيعيه ،وتحرير 7 محاضر جنحة صحية منها 4 محاضر لعدم وجود شهادات صحية، و3 محاضر لعدم نظافة المنشأه والعرض في الطرق العامه.

وأكد حطب ان الحمله تمت تحت إشراف اداره الطب الوقائي والدكتور عبد الرحمن صلاح مدير اداره التل الكبير الصحيه و محمد عبدالعظيم مراقب أول الاغذيه وا. محمد حسن وا. محمد ابراهيم مراقب اول تغذيه باداره التل الكبير الصحيه.

وشدد" حطب" على استمرار الرقابة الدورية على المنشآت الغذائية على مستوى المحافظه ،للتأكد من سلامة الغذاء حفاظًا على الصحة العامة للمواطنين، وإحكام الرقابة على الأسواق و المحال التجارية ومراجعة ما يتم تقديمه للمواطنين وتطهير الأسواق من السلع المنتهية الصلاحية.

أضف تعليق

وكلاء الخراب

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2