الرئيس العراقي يؤكد عمق العلاقات مع السعودية والسعي لتطويرها بما يحقق المصالح المشتركة

الرئيس العراقي يؤكد عمق العلاقات مع السعودية والسعي لتطويرها بما يحقق المصالح المشتركة الرئيس العراقي عبداللطيف رشيد

عرب وعالم3-1-2023 | 15:22

أكد الرئيس العراقي عبداللطيف رشيد عمق الروابط التاريخية بين بلاده والمملكة العربية السعودية، والسعي لاستمرارها بذات القوة بما يحقق المصالح العليا للبلدين، ويسهم في دعم أمن واستقرار المنطقة.

وذكر المكتب الإعلامي للرئيس العراقي - في بيان أوردته قناة (السومرية نيوز) العراقية، اليوم الثلاثاء - أن ذلك جاء خلال لقاء رشيد مع السفير السعودي لدى العراق عبدالعزيز الشمري، حيث بحثا العلاقات الثنائية بين البلدين وسبل تعزيزها وتنميتها.

ومن جهته، أشار السفير السعودي إلى حرص المملكة على تقوية آليات التواصل مع العراق في مختلف المجالات، معرباً عن شكره للرئيس العراقي على دعمه لكل الجهود الرامية إلى ترسيخ أسس التعاون البناء بين البلدين.

ومن ناحية أخري، أفاد مصدر أمني عراقي بمقتل أحد عناصر تنظيم (داعش) الإرهابي، وتدمير أحد الأوكار الإرهابية في قضاء الطارمية الواقع شمال العاصمة بغداد.

وكان رئيس أركان الجيش العراقي الفريق أول الركن عبد الأمير رشيد يار الله قد أكد ضرورة رفع مستوى الجهد الاستخباري وتعزيز الأمن للقضاء على كافة الأوكار الإرهابية في البلاد.. فيما يشهد قضاء الطارمية بين فترة وأخرى هجمات متعاقبة لعصابات (داعش) تستهدف المدنيين العزل، فيما تواصل القوات الأمنية حملاتها المستمرة للقضاء على معاقل التنظيم في القضاء.

أضف تعليق

وكلاء الخراب

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2