محافظ دمياط تزور كنيسة العذراء مريم للتهنئة بعيد الميلاد المجيد

محافظ دمياط تزور كنيسة العذراء مريم للتهنئة بعيد الميلاد المجيدمحافظ دمياط تزور كنيسة العذراء مريم للتهنئة بعيد الميلاد المجيد

محافظات4-1-2023 | 17:11

أجرت الدكتورة منال عوض محافظ دمياط، زيارة إلى كنيسة العذراء مريم بمدينة دمياط، رافقها خلالها اللواء حسام الباز مدير أمن دمياط، لتقديم التهنئة بعيد الميلاد المجيد، حيث كان في استقبالهما نيافة الحبر الجليل الأنبا ماركوس أسقف دمياط و كفر الشيخ والبراري والقمص مرقس محروس راعى الكنيسة.

وحرصت "عوض"، خلال الزيارة، على تهنئة أبناء المحافظة بمناسبة عيد الميلاد المجيد والعام الميلادي الجديد، داعية الله أن يعيد هذه الأعياد المجيدة على مصر وشعبها بدوام الخير والرخاء والأمن والأمان تحت قيادة رئيس الجمهورية .

وأكدت المحافظ أن الله كرم مصر بالكتب السماوية، لافتة إلى أن المناسبات الدينية تعكس تلاحم الشعب المصري الذي تجمعه علاقات مودة ومحبة، وفهم دائما نسيج ورابط واحد ومتلاحم لديهم عقيدة أخوة راسخة منذ عقود طويلة.

من جانبه، رحب نيافة الحبر الجليل الأنبا ماركوس بمحافظ دمياط، وجميع الحضور، موجهاً الشكر لهم على حرصهم مشاركة الكنيسة باحتفالاتها بالعيد، كما أكد أن تلك الصورة تعكس المحبة التي تحلى بها أبناء مصر دائماً، داعيا الله أن يحفظ مصر وأبنائها.

من جانبه، هنأ الشيخ محمد سلامة مدير مديرية الأوقاف، أبناء مصر جميعا بمناسبة عيد الميلاد المجيد، مؤكدًا أن أبناء هذا الوطن في رباط وثيق إلى يوم القيامة، مستشهدًا بوصية الرسول الكريم عليه افضل الصلاة والسلام في حديثه الشريف بأقباط مصر.

أضف تعليق

حكايات لم تنشر من سيناء (2)

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2