محافظ القليوبية يفتتح معرض أهلا رمضان بـ «مدينة بنها»

محافظ القليوبية يفتتح معرض أهلا رمضان بـ «مدينة بنها»محافظ القليوبية يفتتح معرض أهلا رمضان بـ مدينة بنها

محافظات5-1-2023 | 13:51

افتتح عبد الحميد الهجان محافظ القليوبية، اليوم الخميس، معرض "أهلا رمضان" بمدينة بنها، وذلك فى إطار جهود المحافظة في محاربة غلاء الأسعار، من خلال التوسع في فتح منافذ ومعارض بيع السلع المدعمة، بمختلف مدن ومراكز المحافظة، مشيرًا إلى أنه يجرى التنسيق لافتتاح 5 معارض في باقى المحافظة، لتغطية جميع المدن، وذلك لدعم المواطنين وتوفير السلع الغذائية في منافذ قريبة من محل سكنهم بأسعار مخفضة.

وذلك بحضور الدكتور محمد الفيومي، رئيس الغرفة التجارية بالقليوبية، والمهندس علي عبد الستار رئيس مجلس مدينة بنها، والأستاذ عيد عبد الله مدير مديرية التموين بالقليوبية.

أكد "محافظ القليوبية" أن معارض "أهلا رمضان" توفر السلع الغذائية اللازمة للمواطنين بجودة عالية وبأسعار مُدعمة حتى نهايه شهر أبريل، والذي نظمته مديرية التموين بالقليوبية، بمشاركة الغرفة التجارية بالمحافظة وكبرى شركات ومصانع الأغذية بالمحافظة، مُشيدا بتنوع المنتجات المعروضة التي تغطى احتياجات الأسرة الغذائية بتخفيضات تصل إلى 30% عن السوق المحلية.

وأجرى "عبد الحميد الهجان" حوارا مع المواطنين المتواجدين بالمعرض، للتأكد من مدى رضاهم عن السلع المعروضة وأسعارها ومدى أهمية مثل هذه المعارض في تلبية احتياجات الأسرة المصرية، حيث أبدى المواطنون رضاهم عن وجود منفذ مدعم بأسعار أقل من السوق مطالبين باستمرار مثل هذه المعارض والمراقبة المستمرة عليها لمواجهة جشع التجار.

وأشار "المحافظ" إلى أن أسعار الأرز نسبة كسر 5% بسعر 15 جنيه للكيلو، والأرز ‏نسبة كسر 3% بسعر 18 جنيه للكيلو، والأرز السائب ب 12 ‏جنيه للكيلو، والدقيق 15 جنيه، ‏والزيت 750 مل بسعر 35 جنيه واللحمة البلدي 130 ‏جنيه.

أضف تعليق

وكلاء الخراب

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2