إسرائيل تعاقب فلسطين بسبب التوجه إلى المحكمة الجنائية الدولية

إسرائيل تعاقب فلسطين بسبب التوجه إلى المحكمة الجنائية الدوليةإسرائيل تعاقب فلسطين بسبب التوجه إلى المحكمة الجنائية الدولية

عرب وعالم5-1-2023 | 21:33

أعلنت وسائل إعلام عبرية، اليوم الخميس، عن فرض "الكابينت" عقوبات على كبار مسؤولي السلطة الفلسطينية بسبب التوجه للمحكمة الجنائية الدولية.

وكان رئيس دولة فلسطين محمود عباس أعلن التوجه للمحكمة الجنائية الدولية: "سنستمر باتخاذ جميع الإجراءات القانونية التي تتيحها لنا الشرعية الدولية، من أجل اتخاذ كل الخطوات الضرورية والمناسبة للرد على إجراءات الحكومة الإسرائيلية التي بدأت طلائعها باقتحام المسجد الأقصى".

وأكدت وسائل الإعلام، أن المجلس الوزاري الإسرائيلي المصغر "الكابينت" لم يناقش في اجتماعه اليوم قضية اقتحام وزير الأمن القومي إيتمار بن غفير للمسجد الأقصى.

فيما شدد الرئيس محمود عباس، خلال كلمته بمستهل اجتماع اللجنة التنفيذية لمنظمة التحرير الفلسطينية بمقر الرئاسة في مدينة رام الله، اليوم الخميس، "نحن سنبحث كل هذه القضايا، سواء فيما يتعلق بالحكومة الإسرائيلية أو فيما يتعلق بالحكومة الأمريكية لأنه ليس سرا وليس هناك ما نخفيه، بأن من يقف وراء السياسة الإسرائيلية هي الإدارة الأمريكية".

أضف تعليق

تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2