محافظ أسوان ينيب رئيس مدينة إدفو ووكيل الأوقاف لافتتاح مسجد التقوى

محافظ أسوان ينيب رئيس مدينة إدفو ووكيل الأوقاف لافتتاح مسجد التقوىمحافظ أسوان ينيب رئيس مدينة إدفو ووكيل الأوقاف لافتتاح مسجد التقوى

محافظات6-1-2023 | 19:02

أناب محافظ أسوان، أشرف عطية، رئيس مركز ومدينة إدفو إبراهيم سليمان، ووكيل وزارة الأوقاف بأسوان الشيخ حنفى محمود دياب؛ لافتتاح مسجد "التقوى" بالسراج التابع لداره الرديسية بمركز إدفو، عقب الانتهاء من إحلاله وتجديده بتكلفة مليون و300 ألف جنيه، والذي يقع على مساحة 135 مترًا.

وألقى خطبة الجمعة وكيل وزارة الأوقاف بعنوان "الدِّين يُسر.. التيسير في العبادات والسماحة في المعاملات"، وهو الموضوع الذي حددته وزارة الأوقاف، في وقت سابق وأعلنته على موقعها الرسمي، وذلك بحضور مدير الدعوة الشيخ أحمد أحمد حسن وبعض القيادات التنفيذية والشعبية والدينية وأعضاء مجلس النواب.

وفي السياق ذاته.. أوضح الشيخ حنفى محمود دياب أنه تنفيذًا لتوجيهات الدكتور محمد مختار جمعة، وزير الأوقاف، والمحافظ أشرف عطية جارٍ افتتاح العديد من المساجد الجديدة، والتي وصل عددها حتى الآن إلى 113 مسجدا على مستوى مدن ومراكز المحافظة، مؤكداً أهمية دور المسجد في العبادات والتصدي للشائعات بتوضيح صحيح الدين، مع الأدوار المجتمعية الأخرى فى تحفيظ القرآن الكريم، وتقديم الخدمات الطبية المختلفة.

أضف تعليق

وكلاء الخراب

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2