ضبط عنصر إجرامي تخصص في السرقة من داخل المساكن في القاهرة

ضبط عنصر إجرامي تخصص في السرقة من داخل المساكن في القاهرةصورة ارشيفية

حوادث وقضايا8-1-2023 | 14:16

تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة، من ضبط عنصر إجرامي، تخصص في السرقة من داخل المساكن بأسلوب "المغافلة".

وكانت قوة أمنية من مباحث قسم شرطة عابدين تتفقد الحالة الأمنية بدائرة القسم، وأثناء ذلك تناهى لسمعهم صوت استغاثة من إحدى السيدات، من داخل عقار بدائرة القسم، وباستبيان الأمر، أمكن ضبط أحد الأشخاص، له معلومات جنائية، مقيم بدائرة قسم شرطة شبرا الخيمة ثان بالقليوبية؛ وذلك حال قيامه بالجري هربا من داخل العقار المُشار إليه، وبحوزته 8 ورقات مدون عليهم فاتورة إحدى شركات إبادة الحشرات والتعقيم "مزورة"، ومبلغ مالي وبخاخة مبيدات حشرية.

وبسؤال المجني عليها (ربة منزل، مقيمة بذات العنوان)، أفادت بأنها حال تواجدها بالشقة سكنها، قام المتهم بالطرق على الباب وإيهامها بأنه مندوب بشركة لإبادة الحشرات والتعقيم، وعرض عليها تعقيم الشقة سكنها مقابل مبلغ مالي، وأثناء ذلك شاهدته حال شروعه في سرقة حافظة نقودها من داخل إحدى الأدراج بغرفة النوم.. فقامت بالاستغاثة ولاذ بالفرار.

وبمواجهته بما أسفر عنه الضبط، وما جاء بأقوال المجني عليها، أيدها وأقر بقيامه بإيهام ضحاياه بأنه مندوب من الشركة المُشار إليها، وأن المبلغ المالي المضبوط بحوزته، من متحصلات وقائع سرقة.. كما اعترف بمزاولته نشاط إجرامي تخصص في السرقة من داخل المساكن بأسلوب "المغافلة"، عقب إيهام المجني عليهم بأنه مندوب شركة لإبادة الحشرات والتعقيم.

وأقر المتهم بارتكاب حادثي سرقة بذات الأسلوب، وإنفاقه باقي المبالغ المالية المستولى عليها على متطلباته الشخصية، وباستدعاء المجنى عليهن، اتهمنه بالسرقة.

وتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية حياله، وإخطار النيابة العامة لمباشرة التحقيق.

أضف تعليق

وكلاء الخراب

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2