عقوبات بالجملة في الدوري السوري

عقوبات بالجملة في الدوري السوريعقوبات بالجملة في الدوري السوري

رياضة9-1-2023 | 15:35

فرضت لجنة الانضباط بالاتحاد السوري لكرة القدم، غرامات مالية على عدد من الأندية، بعد اطلاعها على تقارير الحكام والمراقبين لمباريات الجولة السابعة من بطولة الدوري الممتاز.

وتم تغريم نادي الوحدة مبلغ مليون ونصف ليرة سورية، بسبب سب جمهوره لحكم المباراة مع الجيش.

كما تم تغريم نادي حطين مبلغ مليوني ليرة سورية، بسبب إلقاء جمهوره المفرقعات على مضمار الملعب.

وتم تغريم نادي تشرين مبلغ مليون ونصف ليرة سورية، بسبب سب جمهوره الفريق المنافس أمام الوثبة.

كما تم تغريم نادي الوثبة مبلغ 3 ملايين ليرة سورية، بسبب إلقاء جمهوره الحجارة والزجاجات الفارغة على أرض الملعب ما أدى لإصابة أحد اللاعبين في مباراة تشرين.

وتم تغريم نادي الوثبة مبلغ مليون ونصف ليرة سورية، بسبب سب جمهوره الفريق المنافس.

وسيتم إقامة المباراة القادمة لفريق الوثبة على أرضه بدون جمهور، وتغريمه بمبلغ مليون ونصف ليرة سورية، لوقوع اعتداء على الحكم وتكتفي اللجنة بعقوبة النادي المخالف للمرة الأولى.

وتم إيقاف لاعب الوثبة إبراهيم العبد الله، 3 مباريات رسمية وما يتخللها من مباريات ودية بسبب الاعتداء بالضرب "نطح" على أحد لاعبي تشرين، وتغريم اللاعب 500 ألف ليرة سورية لنيله بطاقة حمراء.

كما تم إيقاف اللاعب محمد كرومة، 3 مباريات رسمية، وما يتخللها من مباريات ودية لمحاولته الاعتداء على الحكم، وتغريم اللاعب 500 ألف ليرة سورية لنيله بطاقة حمراء.

وتم إيقاف مصور نادي الوثبة حسان العبيد 3 مباريات رسمية وما يتخللها من مباريات ودية والإيعاز للمكتب الإعلامي في اتحاد الكرة سحب البطاقة التعريفية منه.

كما تم تغريم نادي الفتوة 500 ألف ليرة سورية وذلك لتأخره في الخروج من منطقة الإحماء قبل المباراة أمام جبلة.

وتم إيقاف لاعب فريق جبلة أحمد حمو، 3 مباريات رسمية وما يتخللها من مباريات ودية لمحاولته الاعتداء على لاعب الفتوة عبد الرحمن الحسين وتوجيه شتائم للحكم بعد نهاية المباراة.

كما تم تغريم نادي جبلة بمبلغ مليون ونصف ليرة سورية بسبب قيام جمهوره بقذف أرض الملعب بالحجارة والزجاجات الفارغة.

وتم مخاطبة الاتحاد السوري لكرة القدم بتزويد اللجنة ببيان تغيب الجزيرة عن الحضور لمواجهة أهلي حلب، ليتم اتخاذ القرار المناسب.

أضف تعليق

خلخلة الشعوب و تفكيك الدول

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2