بولتون واندررز يتعاقد مع نلندولو مهاجم ساوثهامبتون على سبيل الإعارة

بولتون واندررز يتعاقد مع نلندولو مهاجم ساوثهامبتون على سبيل الإعارةبولتون واندررز يتعاقد مع نلندولو مهاجم ساوثهامبتون على سبيل الإعارة

رياضة9-1-2023 | 21:20

تعاقد نادي بولتون واندررز مع مهاجم نادي ساوثهامبتون دان نلندولو على سبيل الإعارة.

وقال نادي بولتون واندررز، في بيان صحفي، عبر موقعه الإلكتروني، اليوم الاثنين، إن مهاجم نادي ساوثهامبتون دان نلندولو أكمل انتقاله إلى الفريق لإضافة بُعد هجومي آخر لفريق إيان إيفات حتى نهاية الموسم.

وأوضح النادي أن نلندولو ينضم إلى واندرارز على سبيل الإعارة من نادي ساوثهامبتون في الدوري الإنجليزي الممتاز ليصبح ثاني وافد جديد إلى ملعب جامعة بولتون منذ بدي فترة الانتقالات في يناير الجاري.

وأشار إلى أن الفريق سوف يستفيد من اللاعب البالغ من العمر 23 عامًا بصفقة مؤقتة حتى نهاية موسم 2022/23 عقب التوقيع الدائم للاعب راندل ويليامز من هال سيتي حيث بدأ واندررز في البحث عن تعزيز الفريق في سوق الانتقالات.

ونلندولو خاض 15 مباراة مع الفريق الأول مع ساوثهامبتون في موسم 2020/21، بما في ذلك 12 مباراة في الدوري الإنجليزي الممتاز كما واجه واندرارز في وقت سابق من هذا الموسم خلال فترة إعارة مثمرة في تشيلتنهام تاون.

ومن جانبه قال مدرب واندررز يأن إيفات " سعيد بضم نلندولو إلى الفريق، كنا نتابع اللاعب منذ فترة طويلة، لاعب ذو نسب ممتازة، حصل على بعض الإعارات الناجحة ونشعر أنه خيار مشرق ونتطلع إلى العمل معه."

أضف تعليق

إعلان آراك 2