علي الشرقاوي : أسعى لتحقيق بطولة العالم وأرضي أمي

علي الشرقاوي : أسعى لتحقيق بطولة العالم وأرضي أميعلى الشرقاوى بطل كمال الأجسام

TV11-1-2023 | 20:56

قال علي الشرقاوي ، لاعب كمال الأجسام و جامع القمامة بالغربية ، إنه ورث مهنة جمع المخلفات عن والده، ويعمل فيها منذ الطفولة، مشيرا الى أنه يخرج يوميًا في تمام الساعة الـ 4 صياحًا ل جمع المخلفات من شوارع طنطا، قائلًا: اتولدت لقيت نفسي شغال الشغلانة دي ورثتها عن والدي، وبطلع من 4 الفجر أجمع القمامة وبخلص الساعة 12.


وأضاف الشرقاوي ، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامية إنجي أنور، ببرنامج "مصر جديدة "، المذاع على فضائية " etc" اليوم الاربعاء ، أنه يذهب إلى صالة كمال الأجسام بعد انتهائه من العمل ببيع القمامة، مشيرًا إلى أنه اتجه إلى ممارسة رياضة كمال الأجسام منذ 12 عامًا، قائلًا: حبيت رياضة كمال الأجسام من 12 سنة وعندي حلم ونفسي أوصله إني أبقي زي البطل بيج رامي وأقابله.

وأوضح، أن خطيبته هي الدافع الوحيد له والتي تدعمه وتقف بجانبه بشكل دائم، مشيرا إلى أنها تفتخر به ولم تطلب منه الامتناع عن مزاولة مهنة جمع المخلفات بالرغم من حصوله على العديد من الميداليات برياضة كمال الأجسام، قائلًا:" خطيبتي هي مصدر الدعم وواقفة جمبي هي وأهلها، وعمرها ما قالتلي بطل شغل جمع المخلفات.

وتابع :" رياضة كمال الأجسام تعتمد على النظام الغذائي الجيد، ورغم ظروفه المادية الصعبة التي يمر بها لكنه يتأقلم على وضعه،قائلا :" أسعى لتحقيق بطولة العالم وأرضي أمي لانها كانت تقف بجانبي وتشجعنى بإستمرار ".

أضف تعليق