عمرو الليثي: توقيع اتفاقيات تعاون بتونس مع اتحاد إذاعات الدول الأوروبية والآسيوية والإفريقية

عمرو الليثي: توقيع اتفاقيات تعاون بتونس مع اتحاد إذاعات الدول الأوروبية والآسيوية والإفريقيةعمرو الليثي: توقيع اتفاقيات تعاون بتونس مع اتحاد إذاعات الدول الأوروبية والآسيوية والإفريقية

مصر12-1-2023 | 13:18

كشف الإعلامي عمرو الليثي رئيس اتحاد إذاعات وتليفزيونات دول منظمة التعاون الإسلامي، عن أنه سيتم توقيع عدد من الاتفاقيات مع كل من اتحاد اذاعات الدول الأوروبية والآسيوية والإفريقية ورئيس مجلس إدارة عرب سات لتعزيز التعاون المشترك.

وقال الليثي - في تصريح لموفد وكالة أنباء الشرق الأوسط إلى تونس اليوم /الخميس/- إن هناك مجموعة من الاتفاقيات من المقرر توقيعها اليوم خلال أعمال الجمعية العامة لاتحاد اذاعات الدول العربية في تونس وغدا /الجمعة/ خلال فعاليات المؤتمر الثاني للإعلام العربي.
وأضاف أن هناك تعاونا كبيرا بين اتحاد إذاعات وتليفزيونات دول منظمة التعاون الإسلامي مع اتحاد اذاعات الدول الأوروبية والآسيوية والإفريقية ورئيس مجلس إدارة عرب سات لتعزيز التعاون المشترك في كافة المجالات.

كما أعرب عن سعادته بالمشاركة في أعمال الجمعية العامة لاتحاد اذاعات الدول العربية المنعقد اليوم في تونس.

وأشار إلى أهمية الحدث الذي افتتحت فعاليته بحضور رئيس الاتحاد محمد بن فهد الحارثي و النائب الأول محمد عبد المحسن العواش والنائب الثاني لرئيس الاتحاد حسين زين والمدير العام للاتحاد عبد الرحيم سليمان، بمشاركة كل الهيئات الأعضاء في الاتحاد و الهيئات العاملة والمنتسبة إليه و الاتحادات الاذاعية والمنظمات المهنية الإقليمية والدولية.

أضف تعليق

وكلاء الخراب

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2