صحة الغربية: إنهاء 90% من أعمال تطوير مستشفى حميات زفتى

صحة الغربية: إنهاء 90% من أعمال تطوير مستشفى حميات زفتىصحة الغربية: إنهاء 90 من أعمال تطوير مستشفى حميات زفتى

محافظات12-1-2023 | 14:38

قال وكيل وزارة الصحة بالغربية الدكتور أسامة أحمد بلبل، إنه تم الانتهاء من إنجاز 90% من أعمال التطوير واكتمال الأقسام في مستشفى حميات زفتى، مؤكدًا أن جميع أعمال التطوير بالمستشفى تسير حسب الجدول الزمني المخطط لها.

جاء ذلك خلال جولة المحافظ اليوم الخميس لمتابعة أعمال الانتهاء من تطوير مستشفى حميات زفتي والتشطيبات النهائية لأعمال التطوير، حيث جاري تجهيز المستشفي بالتجهيزات الطبية.

وأضاف أوكيل وزارة الصحة بالغربية، أن هذه الأعمال تأتي ضمن خطة وزارة الصحة والسكان لتطوير المستشفيات على مستوى الجمهورية، لتقديم أفضل خدمة صحية للمواطنين، مشددًا على سرعة الانتهاء منها وفقًا لتطبيق معايير الجودة وسياسات مكافحة العدوى ووفقا للجدول الزمني الموضوع.

وأوضح أن ذلك يأتي أيضًا تنفيذًا لتوجيهات وزير الصحة والسكان الدكتور خالد عبدالغفار، ومحافظ الغربية الدكتور طارق رحمي، والتي تأتي استكمالًا لخطة رفع كفاءة المستشفيات، والارتقاء بمستوى الخدمات الطبية المقدمة للمرضي.

كما تفقد مستشفى السنطة المركزي لمتابعة سير العمل والخدمات الطبية المقدمة للمرضى، حيث تفقد العيادات الخارجية للتأكد من تواجد القوى البشرية، ومناظرة معدل التردد على العيادات المختلفة؛ للاطمئنان على مستوى الخدمات الطبية المقدمة والتأكد من سلامة الأجهزة، واستيفاء الملفات الطبية، وتوافر المستلزمات والأدوية الطبية اللازمة وتوافر الأمصال واللقاحات المختلفة.

أضف تعليق

حكايات لم تنشر من سيناء (2)

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2