الأهلي والمصري يعلنان تشكيل مباراتهما بالدوري

الأهلي والمصري يعلنان تشكيل مباراتهما بالدوريالأهلي والمصري يعلنان تشكيل مباراتهما بالدوري

رياضة12-1-2023 | 19:02

أعلن مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تشكيل الفريق استعدادًا لمواجهة فريق المصري، في المباراة التي تقام مساء اليوم الخميس، على ملعب استاد الجيش ببرج العرب بالإسكندرية، ضمن منافسات الجولة الثالثة عشرة من مسابقة الدوري الممتاز.

وجاء تشكيل الأهلي كالتالي .. محمد الشناوي في حراسة المرمى، وعلي معلول ومحمود متولي وياسر إبراهيم ومحمد هاني في الدفاع وأليو ديانج وعمرو السولية وبرونو سافيو وحسين الشحات ومحمد مجدي أفشة في الوسط ومحمد شريف في الهجوم.

ويجلس على مقاعد البدلاء كل من: علي لطفي وخالد عبد الفتاح ورامي ربيعة وحمدي فتحي وأحمد عبد القادر وشادي حسين ومصطفى سعد ومحمد فخري وأحمد نبيل كوكا.

وكانت حافلة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، وصلت منذ قليل إلى ملعب استاد الجيش .. وفور الوصول حرص الجهاز الفني للفريق على تفقد أرضية الملعب في إجراء متبع قبل المباريات الرسمية.

وكان الأهلي خاض مرانه الختامي أمس استعدادًا لمباراة المصري، وعقد مارسيل كولر، المدير الفني، محاضرة فيديو للاعبين قبل انطلاق المران، لشرح العديد من النقاط الفنية.

وكانت لجنة المباريات بالنادي الأهلي حرصت اليوم على الإشراف الكامل على تهيئة الأجواء لجماهير الأهلي، قبل أن تستقل أسطول الأتوبيسات الذي تم توفيره بمعرفة النادي للسفر إلى مدينة الإسكندرية لحضور مباراة الأهلي و المصري في الدوري، والتي تقام مساء اليوم بملعب برج العرب.

وقامت اللجنة بالتنسيق الكامل مع مجلس الإدارة بدعم جماهير الأهلي والعمل على ضرورة تواجدها لمساندة الفريق وهو يخوض مبارياته خارج القاهرة في كل المسابقات الكروية.

من جانبه، أعلن حسام حسن المدير الفني لفريق المصري البورسعيدي تشكيل المباراة الذي ضم كلا من..محمود جاد وحسين السيد ووعماد بو بكر وإسلام أبو سليمة وإسلام المزين وإيزي ايميكا وعمرو موسى وإلياس الجلاسي وعبد الرحيم دغموم ومحمد جريندو ومروان حمدي.
ويجلس على مقاعد البدلاء كلا من عصام ثروت وعمرو طارق وأحمد شداد وزياد فرج وعمرو سعداوي وأحمد الشيخ وحسن علي وفرانك ايتوجا وأسامة الجزار.

أضف تعليق