غزل المحلة يفوز على إنبي بهدف دون رد بالدوري الممتاز

غزل المحلة يفوز على إنبي بهدف دون رد بالدوري الممتازغزل المحلة يفوز على إنبي بهدف دون رد بالدوري الممتاز

رياضة12-1-2023 | 19:33

حقق فريق غزل المحلة فوزًا ثمينًا على ضيفه فريق إنبي بهدف دون رد في المباراة التي أقيمت بين الفريقين مساء اليوم الخميس على ملعب استاد غزل المحلة الرياضي ضمن منافسات الأسبوع الثالث عشر من عمر مسابقة الدوري الممتاز لكرة القدم.

ففي الشوط الأول، كانت الأفضلية لفريق غزل المحلة؛ إذ جاء هدف "زعيم الفلاحين" الوحيد في الدقيقة 39 عن طريق لاعبه جابرييل أوروك من تسديدة من ضربة ركنية وبسبب خطأ واضح من عبد العزيز البلعوطي، حارس مرمى فريق إنبي، وتم احتساب الهدف بعد الرجوع لتقنية الفار.

وفي الشوط الثاني، استمرت الأفضلية لفريق غزل المحلة، الذي أضاع العديد من الهجمات، ففي الدقيقة 90 تصدى دفاع إنبي لهجمة لصالح غزل المحلة من ضربة ركنية.

واحتسب حكم اللقاء خمس دقائق وقت بدل ضائع وسدد مصطفى العش، لاعب غزل المحلة، كرة رأسية في الدقيقة 96 لكنها مرت لخارج الملعب لتنتهي المباراة بفوز ثمين ل غزل المحلة بهدف نظيف.

وبهذه النتيجة، ارتفع رصيد غزل المحلة إلى 21 نقطة ليتقدم مركزين ويصير في المركز الخامس بجدول ترتيب المسابقة المحلية، فيما تجمد رصيد إنبي عند 10 نقاط متراجعًا مركزين ليصبح في المركز السابع عشر وقبل الأخير.

ويتصدر جدول ترتيب المسابقة المحلية حتى الآن الأهلي برصيد 30 نقطة، يليه فيوتشر برصيد 27 نقطة، ثم الزمالك برصيد 26 نقطة وبيراميدز برصيد 24 نقطة.
ويواجه الأهلي ضيفه المصري البورسعيدي لحساب نفس الجولة.

أضف تعليق

وكلاء الخراب

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2