الهزيمة الثامنة.. الإسماعيلي يواصل السقوط ويخسر أمام المقاولون العرب في الدوري

الهزيمة الثامنة.. الإسماعيلي يواصل السقوط ويخسر أمام المقاولون العرب في الدوريالإسماعيلي

رياضة13-1-2023 | 21:33

حقق فريق المقاولون العرب انتصارًا ثمينًا على مضيفه الإسماعيلي بنتيجة ٣-١، في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم الجمعة، على استاد الإسماعيلية، ضمن منافسات الجولة الـ١٣ من الدوري الممتاز لكرة القدم.
سجل ثلاثية المقاولون العرب، عمر فتحي في الدقيقة ٥٠، والموريتاني مامادو نياس في الدقيقة ٦١، والنيجيري جون أوكلي في الدقيقة ٨٠، فيما أحرز محمد الشامي هدف الإسماعيلي الوحيد في الدقيقة ٥٣.
الفوز رفع رصيد المقاولون العرب إلى ٢١ نقطة ليرتقي إلى المركز الخامس في جدول الدوري، فيما تواصلت معاناة الإسماعيلي وظل في المركز الثامن عشر والأخير برصيد ٧ نقاط فقط.
وتعد هذه الخسارة الثانية على التوالي للإسماعيلي في بطولة الدوري، بعد خسارته في الجولة الماضية أمام فريق حرس الحدود بهدفين دون رد، كما أنها الهزيمة الرابعة في أخر خمسة لقاءات للدراويش بالمسابقة.
وفي ١٣ مباراة خاضها الإسماعيلي حتى الآن ببطولة الدوري، حقق الفريق الأصفر انتصارا وحيدا، وتعادل ٤ مرات، وتلقى ٨ هزائم كأكثر فرق الدوري تعرضا للخسارة هذا الموسم.
في المقابل، حقق المقاولون العرب اليوم الانتصار الثالث على التوالي في الدوري، بعد فوزه في الجولتين الماضيتين على كل من حرس الحدود بنتيجة ٣-٢، وطلائع الجيش بنتيجة ٢-١.

أضف تعليق