بوسكيتس: رونالدو سيحقق قفزة للسعودية.. وسعيد ببلوغ رقم ميسي المذهل

بوسكيتس: رونالدو سيحقق قفزة للسعودية.. وسعيد ببلوغ رقم ميسي المذهلبوسكيتس: رونالدو سيحقق قفزة للسعودية.. وسعيد ببلوغ رقم ميسي المذهل

رياضة14-1-2023 | 19:32

أكد سيرجيو بوسكيتس، لاعب خط وسط وقائد برشلونة، جاهزية فريقه لخوض مواجهة ريال مدريد، غدًا الأحد، بنهائي كأس السوبر الإسباني.

وقال بوسكيتس، خلال مؤتمر صحفي اليوم السبت: "لدينا فريق بمستوى عالٍ، نحن جاهزون لخوض النهائي، وحان الوقت أن نظهر جودتنا بشكل فردي وجماعي".

وأضاف: "النهائي مختلف تماما عن نصف النهائي ضد ريال بيتيس، يجب أن نكون مستعدين وأقوى في منطقة الجزاء، وأن نمنع ريال مدريد من السيطرة على الكرة".

وعن مستقبله، أوضح: "لم أقرر أي شيء، وأركز حاليا على مواجهة النهائي غدًا".

وحول خوضه 700 مباراة بقميص برشلونة، قال بوسكيتس: "ممتن للغاية للوصول إلى هذا الرقم المذهل، الذي حققه لاعبان فقط تشافي وميسي، وسعيد لأنني في أفضل ناد بالعالم، وهذا يقول كل شيء".

وتابع: "ريال مدريد فريق رائع، لكننا يجب أن ننتصر من أجل أنفسنا، ولدينا مشروع جديد وجهاز فني جديد ولاعبون جدد وبالتالي لدينا الدافع".

وأوضح: "لقد جئنا من فترة بلا ألقاب، وكانت هناك تغييرات في النادي على مستوى المدربين واللاعبين وسيكون ذلك بمثابة دفعة للفوز، وهذا ما يجب أن نقاتل من أجله".

وكشف بوسكيتس: "كلا الفريقين متعطش للألقاب، ونحن هنا للفوز بالمباريات والألقاب، ونأمل أن يكون الفوز غدًا من نصيبنا".

وعن انتقال كريستيانو رونالدو للنصر، علق: "متأكد من أنه سيحقق قفزة للدوري السعودي، وأتمنى له التوفيق".

واستكمل: "الليجا والسوبر؟ كلاهما مختلفان، الفريق الذي سيفوز غدًا سترتفع معنوياته، وفي الدوري يوجد مباريات عديدة صعبة، ولا يمكن الخلط بين الأشياء".

وواصل: "أول لقب كقائد للفريق؟ بالطبع هو دافع آخر بالنسبة لي، ويجب أن نظهر بشكل جيد، ونتوج بأول لقب لي كقائد".

وأتم بوسكيتس: "يمكن لأي لاعب أن يلعب مكاني، فهناك نيكو الذي خرج للإعارة، فرانك كيسي وفرينكي دي يونج، وكل لاعب له قدراته، وعلى دكة البدلاء يوجد لاعبون جيدون لكنه قرار المدرب".

أضف تعليق

رسائل الرئيس للمصريين

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2