رئيس رابطة إفريقيا لكرة السلة: مصر قادرة دائما على تنظيم الأحداث الرياضية

رئيس رابطة إفريقيا لكرة السلة: مصر قادرة دائما على تنظيم الأحداث الرياضيةصورة ارشيفية

رياضة15-1-2023 | 11:59

أكد فيكتور ويليامز الرئيس التنفيذي لـ (الرابطة الوطنية لكرة السلة في إفريقيا - NBA Africa) ثقته في أن بطولة (دوري كرة السلة الإفريقي - BAL) في مصر ستحظى بنجاح كبير، كما هي عادة مصر في تنظيم الأحداث الرياضية.. مشيرا إلى أن القاهرة تتمتع بمستقبل باهر في كرة السلة سواء بالقارة الإفريقية أو العالمية.
جاء ذلك خلال ورشة عمل (NBA Jr)، بالصالة المغطاة في استاد القاهرة الدولي، بمشاركة 150 طفلا وطفلة في سن الـ 16 عاما وأقل، وذلك في إطار الإعلان عن افتتاح مكتب (NBA Africa) في مصر.
ورحب فيكتور ويليامز بالحضور مبديا سعادته بافتتاح مكتب (NBA Africa) في مصر.
من جانبه.. قال محمد عبد المطلب سليمان نائب الرئيس ومدير (NBA) مصر، إنه فخور بتوليه منصب مدير مكتب (NBA Africa) في مصر ونائب الرئيس التنفيذي، مشيرا إلى أنه سيبذل قصارى جهده لصالح تطوير لعبة كرة السلة في مصر، وإتاحة الفرصة أمام الشباب والفتيات لإظهار مواهبهم والاحتراف بالخارج.
بدوره.. قال رئيس الاتحاد المصري لكرة السلة مجدي أبو فريخة إن افتتاح مكتب (NBA Africa) في مصر حدث مميز وتاريخي يضيف لكرة السلة المصرية في الفترة المقبلة، ويعتبر استمرارا لجهود الاتحاد في نشر اللعبة والارتقاء بمستواها محليا وعالميا.
من جهته.. أعرب الأسطورة روبرت هوري بطل (NBA) سبع مرات، عن سعادته بزيارة مصر والقارة الإفريقية لأول مرة، مؤكدا أنه حقق حلمه باللعب والتتويج بلقب (NBA)، وأنه يتمنى التوفيق للشباب والفتيات المتواجدين بالحدث لتحقيق إنجازات مماثلة وكبيرة.
وعقب التقاط الصور التذكارية، قاد روبرت هوري ورشة العمل، التي ضمت 150 طفلا وطفلة، واشتملت على تدريبات متنوعة لمهارات كرة السلة.

أضف تعليق

وكلاء الخراب

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2