التشيكل المتوقع لكلاسيكو الأرض للفوز بالسوبر الأسباني

التشيكل المتوقع لكلاسيكو الأرض للفوز بالسوبر الأسبانيبرشلونة

رياضة15-1-2023 | 12:57

تتجه أنظار عشاق كرة القدم حول العالم لاستاد "الملك فهد الدولي" بالعاصمة السعودية “الرياض"، في التاسعة مساء اليوم ، لمتابعة كلاسيكو الأرض بين ريال مدريد و برشلونة في نهائي كأس السوبر الاسباني .

حيث تأهل ريال مدريد لنهائي كأس السوبر الإسباني بالفوز على فالنسيا وصيف كأس ملك إسبانيا، بركلات الترجيح بعد التعادل في الوقت الأصلي والإضافي بهدف لكلا منهما.

في حين تأهل فريق برشلونة لنهائي كأس السوبر الإسباني، بعد الفوز على ريال بيتيس حامل لقب كأس ملك إسبانيا، بركلات الترجيح بعد التعادل في الوقت الأصلي والإضافي بهدفين.

ويغيب عن صفوف ريال مدريد لوكاس فاسكيز بسبب الإصابة، ويعود الثنائي داني كارفاخال وفيرلاند ميندي الي صفوف الفريق في مباراة اليوم أمام برشلونة، وعلي جانب اخر، تدرب مدافع الفريق الكتالوني الأوروجواياني رونالد أراوخو بشكل فردي قبل المباراة اليوم بعد تعافيه من الإصابة مؤخرًا.

ومن المتوقع أن يضم تشكيل ريال مدريد بقيادة الأيطالي كارلو أنشيلوتي كلا من: حراسة المرمى: تيبو كورتوا، خط الدفاع: داني كارفاخال ، إيدير ميليتاو ، أنطونيو روديجير ، فيرلاند ميندي، خط الوسط: فيديريكو فالفيردي ، لوكا مودريتش ، توني كروس، خط الهجوم: رودريجو جويس ، فينيسيوس جونيور ، كريم بنزيما

ومن المتوقع أن يضم تشكيل برشلونة بقيادة الإسباني تشافي هيرنانديز كلا من: في حراسة المرمى: مارك تير شتيجن، خط الدفاع: رونالد أراوخو ، جوليس كوندي ، أندرياس كريستنسن ، جوردي ألبا، خط الوسط: سيرجيو بوسكيتس ، فرينكي دي يونج ، بابلو جافي، خط الهجوم: عثمان ديمبلي ، بيدري جونزاليس ، روبرت ليفاندوفسكي.

وتعد هذه النسخة هي الثالثة من كأس السوبر الإسباني التي تستضيفها المملكة، بعد نسخة عام 2020 التي أقيمت في مدينة "جدة" وتوج بلقبها ريال مدريد على حساب أتليتكو مدريد، فيما احتضنت مدينة "الرياض" النسخة الثانية التي أقيمت مطلع عام 2022، وتوج بلقبها أيضا ريال مدريد، بعد فوزه على أتلتيك بلباو.

أضف تعليق