بحث الاستعدادات النهائية لامتحانات الفصل الدراسي الأول للشهادة الإعدادية بالغربية

بحث الاستعدادات النهائية لامتحانات الفصل الدراسي الأول للشهادة الإعدادية بالغربيةامتحانات

محافظات15-1-2023 | 18:23

بحث وكيل وزارة التربية والتعليم بمحافظة الغربية ناصر حسن، الاستعدادات النهائية لامتحان الفصل الدراسي الأول للشهادة الإعدادية 2022 / 2023، والتي من المقرر أن تبدأ يوم الأربعاء المقبل وتنتهي الأربعاء 25 يناير.

جاء ذلك خلال اجتماعه اليوم /الأحد/ مع رؤساء لجان الشهادة الإعدادية بمسرح المديرية بمدرسة ناصر الثانوية الزراعية بحضور صبري الدسوقي وكيل المديرية مديري عموم الإدارات التعليمية ومحمد حموده مدير إدارة أمن المديرية ومحمد وجدي رئيس لجنة النظام والمراقبة للشهادة الإعدادية ومحمد داود رئيس لجنة الإدارة للشهادة الإعدادية .


وأكد وكيل الوزارة على ضرورة الالتزام بالتعليمات والقرارات الوزارية المنظمة لأعمال الامتحانات، وعدم السماح نهائياً بدخول أو استخدام الهاتف المحمول داخل اللجان للطلبة أو الملاحظين، والتصدي بكل حزم لأي محاولات غش، والتوجيه بضرورة توفير المناخ المناسب والهدوء لكي يتمكن أبنائنا الطلاب من أداء الامتحان بشكل سليم .


كما وجه وكيل الوزارة خلال الاجتماع بسرعة التواصل مع غرفة العمليات المنعقدة طوال فترة الامتحانات على مستوى المديرية والإدارات التعليمية العشر بصفة مستمرة لمتابعة سير الامتحان والإبلاغ الفوري عند وجود أي مشكلة.


وأكد حسن ضرورة التحقق من شخصية جميع العاملين باللجنة، والتحقق من شخصية الطالب الممتحن عن طريق بطاقات تحقيق الشخصية، مشددا على أنه يمنع تماماً خروج أي من العاملين باللجنة بعد فتح مظاريف الأسئلة .


وأوصى وكيل الوزارة مديري عموم الإدارات التعليمية بضرورة تقديم تقرير عن أداء رئيس اللجنة في نهاية سير الامتحان .


تجدر الإشارة إلى أنه سيؤدي الامتحان 89 ألفا و296 طالبا منتظما، بجانب 1200 طالب بنظام المنازل، بإجمالي 90 ألفا و496 طالبا وطالبة في عدد لجان يبلغ 407، أما عدد طلاب الشهادة الإعدادية المهنية فيبلغ 1978 طالبا وطالبة في 15 لجنة.

أضف تعليق

طحن العظام وتدمير الأوطان

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2