مصرع طفل وإصابة والده في انهيار عقار بالإسكندرية

مصرع طفل وإصابة والده في انهيار عقار بالإسكندريةمصرع طفل وإصابة والده في انهيار عقار بالإسكندرية

حوادث وقضايا29-3-2018 | 12:10

دار المعارف

لقي مصرع طفل وأصيب والده بجروح - اليوم الخميس- في انهيار أجزاء من عقار بمنطقة وابور المياه، وسط الإسكندرية، فيما رفض قاطنوا العقار إخلاءه لعدم وجود سكن بديل.

ورد معلومات لقسم شرطة باب شرقي، من إدارة شرطة النجدة بسقوط جزء من العقار شارع محمد وجيه (منطقة وابور المياه)، على إثره انتقل عدد من قيادات المديرية ومأمور وضباط القسم، وقوات من إدارة الحماية المدنية بمعداتها.

وبالفحص، تبين أن العقار مساحته 3000 متر مربع تقريباً (بناء قديم - أسقف خرسانية)، مكون من 14 طابقا بكل طابق 8 شقق (مأهول بالسكان)، وسقوط سقف حجرة شقتين بالطابقين الثامن والسابع، على شقة بالطابق السادس نتيجة قيام بعض العمال بإجراء أعمال ترميم بسقف شقة الطابق الثامن ملك المدعو "م ا ح"، 35 عاما، معيد بكلية التجارة (قاطن الشقة).

أسفر ذلك، عن وفاة الطفل "م م م"، 5 سنوات، قاطن شقة الطابق السابع، وإصابة والده "م م م"، 38 عامًا، موظف بشركة مياه بمختلف أنحاء الجسم.

تم نقل جثة الطفل لمشرحة الإسعاف والمصاب لمستشفي جمال عبد الناصر وخرج عقب تلقيه العلاج.

وأشار مهندس الحى بإخلاء العقار من السكان دون المنقولات لحين العرض علي لجنة المنشآت الآيلة للسقوط وتنبه على قاطني العقار بما جاء بقرار مهندس الحي، رفضوا الإخلاء وقرروا الإقامة على مسئوليتهم لعدم وجود سكن بديل.

وتم وضع الحواجز الحديدية حول العقار لتأمين الماره، وكُلفت إدارة البحث الجنائي بالتحري عن الواقعة، وتحرر المحضر إداري قسم شرطة باب شرقي وجارٍ العرض على النيابة للتحقيق.

أضف تعليق

خلخلة الشعوب و تفكيك الدول

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2