محمد الشنواني لـ دار المعارف : الجزء الثاني من «الأب الروحي» مختلف تماما عن الأول

محمد الشنواني لـ دار المعارف : الجزء الثاني من «الأب الروحي» مختلف تماما عن الأولمحمد الشنواني لـ دار المعارف : الجزء الثاني من «الأب الروحي» مختلف تماما عن الأول

فن وثقافة29-3-2018 | 16:50

كتب: أحمد حمدي
قال محمد الشنواني مساعد مخرج لـ دار المعارف: انتظروا الجزء الثاني من مسلسل الأب الروحي بعد أيام ، و هو العمل الذي يشارك فى بطولته مجموعة كبيرة من الفنانين منهم سوسن بدر، و أحمد عبد العزيز، و دنيا عبد العزيز، و محمود الجندي، ووفاء سالم، وإيهاب فهمي، و محمد عز، و آخرون من نفس أبطال الجزء الأول، من تأليف هاني سرحان.
و أضاف الشنواني: " كنا نقوم بالتصوير في أماكن كثيرة، في ظروف مناخية غير ملائمة للتصوير، و مع ذلك كنا نقوم بالتصوير؛ لأنه في روح في بيننا وكله بيساعد بعضه".
و وجه رسالة إلى الجمهور عبر دار المعارف : " الموضوع في الجزء الثاني؛ مختلف تماما في أحداث كثيرة، وفيه حواديت كثيرة،  لابد أن يقوم الجمهور بالتركيز معها؛ لكي يعرفوا يربطوا الموضوع ببعضه".
و كان المنتجان ريمون مقار، ومحمد محمود عبد العزيز، قد تعاقدا مع عدد كبير من الفنانين للانضمام للجزء الثانى لـ"الأب الروحى"، بجانب أبطال الجزء الأول، فمن المنضمين الجدد، والذين شاركوا فى بطولة حلقات الجزء الثانى، الفنانون محمد رياض، و سيمون، و حسن حسني،  و هادي الجيار، و حنان شوقي وآخرون، ويستعرض الجزء الثانى من المسلسل امتداد صراع العطارين وفى مقدمتهم "يحيى العطار" .
أضف تعليق

وكلاء الخراب

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2