«عمار العقارية» تشارك بفاعليات معرض «وافيكس» بالمملكة العربية السعودية

«عمار العقارية» تشارك بفاعليات معرض «وافيكس» بالمملكة العربية السعودية«عمار العقارية» تشارك بفاعليات معرض «وافيكس» بالمملكة العربية السعودية

اقتصاد30-3-2018 | 14:03

كتب: فتحى السايح 
تشارك عبير عصام رئيس مجلس إدارة شركة عمار العقارية في فاعليات معرض ومنتدي مشاريع البيع علي الخارطة "وافيكس"، بالمملكة العربية السعودية في الفترة من 28 إلى 31 مارس الجاري بمدينة الرياض.
وأشارت من جانبها عبير عصام، أن الدعوة الموجهة للشركة تستهدف تسليط الضوء علي التجربة المصرية في التطوير العقاري، وأبرز المشاريع الناجحة بنظام البيع المبكر والفرص التي نجحت " عمار العقارية"، في الاستفادة منها لتسويق مشاريعها، وأبرز التحديات التي استطاعت الشركة تجاوزها خلال الفترة الماضية.
وأكدت عبير عصام، أن المعرض خصص علي هامش فاعلياته جلسة خاصة بـ" التجربة المصرية في التطوير العقاري"، وأهم الأنجازات التي حققها القطاع العقاري المصري خلال الفترة السابقة في ظل التحديات الاقتصادية التي واجهت الاقتصاد المصري.
يشارك بفاعليات المعرض من الجانب المصري، الرئيس التنفيذي للشركة السعودية المصرية للتعمير، والرئيس التنفيذي للاستثمارات – شركة الأهلي للتنمية العقارية "صبور"، ورئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لشركة hoc للاستشارات
أضف تعليق

إعلان آراك 2