مجلس الأهلي يستقبل رئيس الفجيرة.. ويهديه علم ودرع الأهلي

مجلس الأهلي يستقبل رئيس الفجيرة.. ويهديه علم ودرع الأهليمجلس الأهلي يستقبل رئيس الفجيرة.. ويهديه علم ودرع الأهلي

* عاجل31-3-2018 | 19:20

كتب: مصطفى يحيى

استقبل مجلس إدارة النادي الأهلي، ظهر اليوم السبت، بمقر النادي بالجزيرة، ناصر اليماحي، رئيس مجلس إدارة نادي الفجيرة الإماراتي، الذي حرص على زيارة الأهلي، لتوجيه الشكر لمسؤوليه بعد النجاح الكبير الذي شهدته احتفالات نادي الفجيرة باليوبيل الذهبي والمشاركة الفعالة للأهلي في الاحتفالية.

كان في استقبال اليماحي خالد الدرندلي أمين صندوق الأهلي، ومحمد مرجان المدير التنفيذي؛ للترحيب بضيف الأهلي الكريم، خاصة بعد الاستقبال الحافل الذي شهدته بعثة الأهلي اثناء تواجدها في الإمارات.

وقد حرص خالد الدرندلي أمين صندوق مجلس إدارة النادي الأهلي، ومحمد مرجان المدير التنفيذي، على إهداء ناصر اليماحي، رئيس مجلس إدارة نادي الفجيرة، درع وعلم الأهلي، أثناء زياته ظهر اليوم لمقر النادي بالجزيرة. وكان اليماحي قد حرص على زيارة الأهلي اليوم لتوجيه الشكر لمجس الإدارة بعد اللقاء الودي الذي جمع الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مع نظيره الفجيرة في احتفالات النادي الإماراتي بمرور خمسين عاما على تأسيسه. واصطحب الدرندلي رئيس مجلس إدارة نادي الفجيرة في جولة تفقدية في مقر النادي بالجزيرة والتقاط الصور التذكارية أمام دولاب بطولات النادي الأهلي.
أضف تعليق

تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2