شكرى: تطابق تام فى وجهات النظر المصرية الأردنية حول القضايا المختلفة

شكرى: تطابق تام فى وجهات النظر المصرية الأردنية حول القضايا المختلفةشكرى: تطابق تام فى وجهات النظر المصرية الأردنية حول القضايا المختلفة

* عاجل1-4-2018 | 13:47

كتب: محمد وديع
أكد سامح شكري، وزير الخارجية، أن التنسيق مستمر بين مصر والأردن حول كافة القضايا العربية وأوضاع المنطقة إضافة إلى العلاقات الثنائية بين الجانبين موجها الشكر للسلطات الأردنية على ما تقدمه من رعاية للعمالة المصرية في الأردن.
وتابع الوزير خلال مؤتمر صحفي مشترك مع نظيره الأردني أيمن الصفدي، أن العمل المشترك بين الجانبين مستمر للوقوف على حلول للقضية الفلسطينية وإعطاء الفلسطينيين حقوقهم، مؤكدا التطابق التام بين وجهتي النظر المصرية الأردنية حول مختلف القضايا.
من جانبه عبر وزير خارجية الأردني أيمن الصفدي، على سعادته بوجوده في مصر، مهنئا الشعب المصري بنجاح العملية الانتخابية.
وقال الصفدي إن اجتماع اليوم عكس مدى التطابق بين الجانبين المصري والأردني حول مختلف القضايا، لافتا إلى أن رعاية الأردن للعمالة المصرية تعبرعن مدى حجم الأخوة بين الشعبين.
وشدد على دعم المملكة الأردنية لمصر في حربها ضد الإرهاب، مؤكدا حق الفلسطينيين في الحرية والدولة، حيث إن الأمن حق للجميع، داعيا المجتمع الدولي بمسئوليته وحماية الشعب الفلسطيني.
وأشار الصفدي إلى أن وجهات النظر للبلدين متطابقة، لتلبية حقوق الشعوب العربية مجتمعة، متطلعا للعمل مع وزير الخارجية بما يحقق مصلحة الشعبين.
وكان وزير الخارجية سامح شكري قد أجرى جلسة مباحثات مغلقة مع نظيره الأردني وزير الخارجية ووزير شئون المغتربين، أيمن الصفدي بمقر الوزارة صباح اليوم الأحد، أعقبها جلسة موسعة مع الوفد المرافق.
[gallery type="slideshow" columns="1" size="large" ids="127030,127032,127035"]
أضف تعليق

وكلاء الخراب

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2